من أشهر مصورين العالم الإسلامي بيتر ساندرزيعتبر بيتر ساندرز من أشهر المصورين في العالم الذين أختصوا في تصوير العالم الإسلامي و تمتد صوره التي ألتقطها من مكة المكرمة و المدينة المنورة و حتى الصين…أشهر مصورين العالم الإسلامي بيتر

أشهر مصورين العالم الإسلامي بيتر

بدأ المصور بيتر ساندرز حياته المهنية منذ أواسط الستينات من القرن الماضي و أختص في تصوير الموسيقين الكلاسيكين في ذلك الوقت، و في نهاية السبعينيات بدأ في البحث الروحي تعلم الأديان و التي أخذته في رحلة إلى الهند و التي أدخلته بعدها في الإسلام و بدأ بتسجيل جميع ما يشاهده في العالم الأسلامي، والتي جمعت لديه أكبر مجموعة من الصور للمجتمعات الإسلامية التي أحبها و أقترب منها أكثر.

يقول بيتر “صوري دائماً عبارة عن إمتداد لحياتي” و يصف التصوير بأنه عملية رائعة و موهبة من الله عزوجل و التي جعلتني أتعلم الكثير من الأمور عني و عن العالم من حولي و و صفها أيضاً بألتقاط الجمال الروحي للخلق نفسه .

أشهر مصورين العالم الإسلامي بيتر

نشرت صور بيتير ساندرز في أغلب المجلات الدولية و منها مجلات التايم، الأوبزرفر، و عالم آرامكو و كذك المجلات العربية مثل مجلة المجلة على صفحات الغلاف.

أقرب أعماله إليه هي الصور التي ألتقطها لمكة المكرمة و المدينة المنورة، و شركة بيتر ساندرز المحدودة تهتم بتصوير الرحلات و المواقع المختلفة بالإضافة لتصوير الأستوديو و لديه مكتبة صور تحتوي على أكثر من 120 ألف سلايد و طباعة لوحات للفنون الجميلة.

و لقد تم نشر كتابه الجديد “في ظلال الشجرة In The Shade of The Tree ” و هنالك كتب جديدة عن المسلمين في الصين..

أشهر مصورين العالم الإسلامي بيتر