Abdul-Rasool Aljaberi – ‏اتحاد المصورين العرب – المكتب التنفيذي
مكرمة جديدة من صاحب السمو حاكم الشارقة لاتحاد المصورين العرب
أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حفظه الله عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة بطبع كتاب مصوّر بالقطع الكبير يضم جميع الاعمال التي ضمها معرض ضياء وظلال الذي نظمه اتحاد المصورين العرب بالتعاون مع دائرة الثقافة والاعلام على هامش مهرجان الفنون الاسلامية الذي اقيم في مركز الفنون في الشارقة .
كما امر سموه بدفع تكاليف ومبالغ كل صورة تنشر في هذا الكتاب لكل مصورعربي قد عرضت اعماله في المعرض .
جاء ذلك خلال افتتاح سموه حفظه الله فعاليات مهرجان الفنون الاسلامية الدولي حيث خصّ سموه اتحاد المصورين العرب بهذا التكريم الوحيد من بين 33 دولة عربية واجنبية مشاركة في هذا المهرجان بعد أن اثنى سموه على قوة الاعمال وطريقة العرض والاعداد لها بشكل فني مميز .
من جهته ثمن الزميل اديب شعبان العاني مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة هذه مؤكدا ان ماتفضل به سموه من تكريم يعد بمثابة التقدير للجهد الذي يبذله اتحاد المصورين العرب في مجالات عمله من اجل نشر الثقافة الضوئية بين وسط المصورين العرب ممن يعتبرون الركيزة الاساسية في كل نشاط وفعالية .
في حين اكد الزميل يوسف بن شكر الزعابي عضو مجلس الاتحاد مسؤول لجنة المسابقات والمعارض ان ادارة اتحاد المصورين العرب قد باشرت مهامها لمتابعة تنفيذ جوهر قرار سمو الحاكم حفظه الله واتخاذ الاجراءات الكفيلة في انجاز محتويات هذا الكتاب
هذا وقد حضر فعاليات المهرجان كل من سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ولي عهد الشارقة وسمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة وسمو الشيخة حور بنت سلطان القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للفنون وسعادة عبد الله العويس رئيس دائرة الثقافة والاعلام وجمهور كبير من المتابعين والمهتمين بالاضافة الى الوفود العربية والاجنبية المشاركة ..

39190_105381166186089_5992056_n

صلاح حيدر
مسؤول المكتب الاعلامي — ‏مع ‏‏‏‏‎Adeeb Alani‎‏، ‏صباح الجماسي‏‏، ‏‏صلآح الرشيدى‏، ‏صلاح حيدر‏‏‏ و‏‎Galal El Missary‎‏‏.‏

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.