ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‎Souad Chatta‎‏‏، و‏‏جلوس‏‏‏
  ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Souad Chatta‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
تمت إضافة ‏‏10‏ صور جديدة‏ بواسطة ‏‎Lamine Bensaou‎‏
— مع ‏‎Souad Chatta‎‏ و‏‎Nassira Caravansérail‎‏.

 

عرس في قلب العاصمة 
Une Fête au centre de la capitale

Hier le 05 Mars, le mois de la femme et la date de l’exposition photos de mon amie, mon élève Mme Souad Chatta qui as exposé 13 Planches sous la thématique « objectif, focale d’émotions » à la médiathèque de la wilaya d’Alger, place Maurice Audin en plein centre de la capitale.
Un après midi artistique, culturel très joyeux par des visiteurs nombreux qui ont assistés et par la qualité de ces visiteur noyé de culture et de savoir.
Sans parler des surprises de bonheur et des rencontres faites en cette demi journée radieuse malgré la pluie qui a noyé ma personne en rentrant.

Lamine Bensaou
06/03/2018

أمس، 5 مارس ، كان افتتاح معرض صديقتي و تلميذتي السيدة سعاد شطة ، شهادتي مجروحة فيها و لن أقدم تعريفا عن أعمالها و لا عن الموضوع كوني جزء من كل هذه القصة ، لكني أستطيع أن أنقـل لكم أجواء المعرض الذي أقيم في رواق تابع لولاية الجزائر و هو رواق شارع منتوري في قلب العاصمة في ساحة أودان.
كانت تظاهرة خاصة بالمرأة في شهر المرأة و كان عرضا متنوعا من باقات الزهر ، كل وردة تعرض أناقة أعمالها من فنون تقليدية يدوية و أعمال فنية مذهلة و لوحات تشكيلية و معرض صور فوتوغرافية يناقش موضوع ثقافة المجتمعات مع العدسات التصويرية.
تخلل ذلك افتتاحية على شكل ندوة حول الشعر و أخرى عن موضوع معرض السيدة سعاد التصويري.
كان يوما حافلا جميلا جدا ليس فقط بما تم عرضه و لكن بنوعية الناس التي حضرت هذه التظاهرة الجميلة و الغفيرة و التي لم أكن أتوقع رؤيتها بهذا العدد و لا بهذه النوعية .
برافو لكل من ساهم في هذا المعرض و برافو للسيدة سعاد شطة لمعرضها الجميل و برافو لكل الناس التي حضرت هذا الحفل و العرس الجميل.
لمين بن ساعو
06/03/2018

Souad Chatta

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‎Souad Chatta‎‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‎Souad Chatta‎‏‏، و‏‏جلوس‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Souad Chatta‎‏‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‎Souad Chatta‎‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Souad Chatta‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.