لقطة جماعية للمشاركين في الملتقى | من المصدر
«مصوري الإمارات» وجامعة «الأخوين» المغربية تطلقان ملتقى متخصصاً
المصدر:أفران – البيان – التاريخ: 08 أبريل 2018

افتتحت، صباح أمس، برامج الملتقى الأول للتصوير الضوئي في منطقة أفران بالمملكة المغربية، وذلك في مبادرة مشتركة بين رابطة مصوري الإمارات الشريك الإستراتيجي لجمعية كلنا الإمارات وجامعة الأخوين بالمملكة.

جسر

وألقى كلمة الافتتاح الدكتور منصف لحلو، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة، مشيداً بالعلاقات التاريخية وعلاقات الصداقة القوية التي تربط البلدين الصديقين في ظل القيادة الرشيدة لهما، مرحباً بالمشاركين والحضور ومؤكداً دور الفن التشكيلي كجسر يربط بين الشعوب والحضارات وينقل الثقافات.

تواصل

ثم تلا ذلك كلمة رابطة مصوري الإمارات، ألقاها سعيد الشامسي، رئيس رابطة مصوري الإمارات، حيث شكر فيها إدارة الجامعة على حسن الاستقبال والتنظيم، ومتمنياً أن تتواصل اللقاءات مستقبلاً. ثم شكر لمجلس إدارة جمعية كلنا الإمارات، الدعم اللامحدود لأنشطة رابطة مصوري الإمارات على المستوى المحلي والدولي، وبعدها تم افتتاح المعرض الذي يضم أعمال فنانين من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان وكذلك فنانين من المملكة المغربية.

جهود

وأثنى عوض بن حاسوم الدرمكي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، على جهود مصوري الإمارات ودورهم الوطني في تعزيز الفخر والاعتزاز بالمنجزات الحضارية للدولة وإبرازها للجمهور العربي والعالمي.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.