الجزائر / افتتاح معرض انوثغرافية للمصورات في ولاية البليدة

خاص لعرب فوتو –  افتتح الاستاذ جعفر نعار مدير الشباب و الرياضة في ولاية البليدة معرض الصورة الفوتوغرافية ( للنساء فقط ) تحت عنوان (انوثغرافية ) والذي نظمه نادي وريدة للتصوير الفوتوغرافي  لمناسبة يوم المرأة العالمي .

كما حضر حفل افتتاح المعرض  الاستاذة سالمي فلة مسؤولة المركز والدكتور صلاح حيدر رئيس تحرير صحيفة عرب فوتو

من جهته اعرب مدير الشباب والرياضة اعجابة بالمستوى العام للصور المعروضه وبالجهد الذي بذلته المصورات للمشاركة في هذا المعرض  كما شكر النادي على جهودة في تنظيم هذا المعرض الذي ياتى مساهمه في دعم المصورات .

وقال الاستاذ علوت عماد رئيس جمعية ياسر و نادي وريدة للتصوير الفوتوغرافي :

اقيم المعرض بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المصادف  08 مارس  وسيقام سنويا بهدف السماح للمواهب الفوتوغرافية من العنصر النسوي لعرض مواهبهن وتبادل الخبرات في فن التصوير وسيقام المعرض سنويا ، وقال ايضا ضم  المعرض 31 مشاركة من مختلف الاعمار و من مختلف ربوع الوطن ،  وقال كان لنا الشرف ان نلتقي بفتيات و نساء موهوبات في هذا المجال الذي أتاح لنا فرصة تبادل الخبرات ومشاركتهم في ورشات من تنظيم النادي ورشة في اساسيات التصوير للزائرين و المهتمين بالمجال و ورشة خاصة بالنساء لتبادل  خبراتهم في مجالات اخرى و كذلك التعرف على أوجه جديدة شرفتنا بحضورها لأول مرة و وبالتاكيد سيكون لهم حضور في الطبعات القادمة

وفي  الختام تم  تسليم شهادات المشاركة على المشاركات في المعرض . بعدها اقيمت ورشة متخصصة بالتصوير شارك فيها الحضور من المصورات.

صور مرفقة

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.