أخبار عاجلة
الرئيسية / الكل / آخر أعمال المصورين (صفحة 5)

آخر أعمال المصورين

صور للفنان المصري ( بولس إسحق ‏‎Boulos Isaac‎‏ ) من إفتتاح معرضه للتصوير الضوئي بعنوان ( منظور شخصي ) و يشكر من كل قلبيه جميع من تمكن من حضور إفتتاح معرضه في مركز فن الرؤية أمس وقد تفضل بافتتاح المعرض الدكتور : رمسيس مرزوق – التغطية بعدسة المصور الصحفي : Khaled Abd Elghany – مشاركة من قبل : ‏‎Boulos Isaac‎‏ — مع ‏‎Hassan Dawod‎‏ و‏‏18‏ آخرين‏ في ‏‏‏‏‎Art of Seeing Center‎‏‏

15492134_10210628985173551_3478138292443617357_n

   تمت إضافة ‏‏20‏ صورة جديدة‏ من قبل ‏‎Boulos Isaac‎‏ — مع ‏‎Hassan Dawod‎‏ و‏‏18‏ آخرين‏ في ‏‏‏‏‎Art of Seeing Center‎‏‏. ‏10 ديسمبر‏، 2016م م‏ · ‏القاهرة‏، ‏محافظة القاهرة‏، ‏مصر‏ · من كل قلبي أشكر جميع من تمكن من حضور افتتاح معرضي في مركز فن الرؤية أمس. لم أكن أتصور إنني محاط بهذا الكم من الحب من الكثيرين بل لم أكن ... أكمل القراءة »

الدخيل ” INTRUS” نقطة انطلاق جريئة من رؤية فريدة للعالم المادي واللامادي.. بعد المكسيك الفنان التشكيلي أحمد الحياني يحط الرحيل بأكادير جنوب المغرب. نشر بواسطة يونس العلوي ..مراسل / مجلة فن التصوير

dsc_1820

نشر بواسطة يونس العلوي مراسل مجلة فن التصوير -أكادير-المغرب الدخيل “ INTRUS“ نقطة انطلاق جريئة من رؤية فريدة للعالم المادي واللامادي.. بعد المكسيك الفنان التشكيلي أحمد الحياني يحط الرحيل بأكادير جنوب المغرب افتتح مساء يوم الجمعة 09 دجنبر 2016 بقاعة العرض بالمتحف البلدي للتراث الأمازيغي بأكادير الفنان التشكيلي أحمد الحياني معرضه الفردي الذي سيستمر إلى غاية 31 دجنبر وسط مجموعة من ... أكمل القراءة »

كتبت الأستاذة ( نجلاء محمد عنقاوي ) – يشرفني جدا أن أدعوكم جميعا للمشاركة في جميعاً في مشروعنا. . دعوا عالمنا يتألق لدينا مع الصور …- ANDREAS L أندريو – FIAP في قلبي إلى الأبد

15317835_113334432488695_6102971126675222794_n

  ANDREAS L أندريو – FIAP في قلبي إلى الأبد   Clarification / Attention- Welcome to 2nd World of Photographers 2017 Project (توضيح / Attention- مرحبا بكم في عالم 2ND من المصورين 2017 مشروع) NAJLA MAHMUD‏ Andreas، Mojtaba، kehali، gmeiner_، hananhassanali، Ahsan، prolet، borissontacchi، Constantinos، youssifn.mosta.، Leena-Maija، wiesen، info، arnabchakrabor.، mohsmmed، perinivalerio، Abdulrhem، su1964، frgany_foto، romnero، koh45، elwely، mustapha، ahmed3138، ... أكمل القراءة »

زيارة الأستاذ ( صباح الجماسي ) رئيس اتحاد المصورين العرب فرع العراق. . للإطمئنان على صحتة ( ‏ادهم يوسف ) المصور الصحفي في منزله – مشاركة من قبل : ‏ادهم يوسف مصور صحفي‏ — مع ‏صباح الجماسي‏

15338855_1264182270322526_4968872916452334171_n

    تمت إضافة ‏‏4‏ صور جديدة‏ من قبل ‏ادهم يوسف مصور صحفي‏ — مع ‏صباح الجماسي‏  أمس الساعة ‏12:50 م‏ · تشرفت اليوم بزيارة الأستاذ صباح الجماسي رئيس اتحاد المصورين العرب فرع العراق. . للاطمئنان على صحتي. في منزلي. . وهذا هو ديدن العمالقة أمثالك أستاذنا الكبير راعي وشيخ المصورين العراقيين. أنت و‏‎Mahmoud Salem‎‏ و‏‎Alarjan Abdalrheem‎‏ أكمل القراءة »

كتب الأستاذ ( ملحم الرومي Moulham Al-Roumi ) عندما أقوم بوضع الإعجاب لعمل فوتوغرافي ما، هذا يعني أن العمل الفني قد أعجبني و لا يعني أنني بالضرورة أوافق هذا الشخص جميع آرائه الفنية ولا السياسية ولا الاجتماعية و لا الدينية و لا الفلسفية و لا أشاطره حبّه لسمك السلمون المدخّن مع شرائح الأناناس و لا اهتمامه في علم الماورائيات.

15349672_10157729365245214_5490329465524964934_n

  Moulham Al-Roumi  – عندما أقوم بوضع الإعجاب لعمل فوتوغرافي ما، هذا يعني أن العمل الفني قد أعجبني و لا يعني أنني بالضرورة أوافق هذا الشخص جميع آرائه الفنية ولا السياسية ولا الاجتماعية و لا الدينية و لا الفلسفية و لا أشاطره حبّه لسمك السلمون المدخّن مع شرائح الأناناس و لا اهتمامه في علم الماورائيات. – عندما أنتمي لمؤسسةٍ أو جماعة ... أكمل القراءة »

كتب الأستاذ ( يحيى مساد ) – يقول المثل القديم .. “ما ظل في الخُم إلا ممعوط الذنب” ( الخُم ..أي بيت الدجاج ) وهو مثل يستخدم للكناية والتعبير على أنه لم يبق للحديث او للفعل الا ذلك النوع من الأشخاص الذين لا قيمة حقيقية لهم ..- مشاركة من قبل : Yahya Massad

15349797_10211092295367081_2514596469084411914_n

 Yahya Massad يقول المثل القديم .. “ما ظل في الخُم إلا ممعوط الذنب” ( الخُم ..أي بيت الدجاج) وهو مثل يستخدم للكناية والتعبير على أنه لم يبق للحديث او للفعل الا ذلك النوع من الأشخاص الذين لا قيمة حقيقية لهم .. ولا يليق بهم أن يتكلموا عن أشخاص لهم مكانتهم ومواقفهم الإيجابية .. بعض ممعوطي الذنب تخلو كلماتهم من المعاني ... أكمل القراءة »

يفوز الفنان الفوتو غرافي ( عباس الخميس ) و يحصد الــ 41 جائزة خلال مشاركته في مسابقة العام ( Norga 2016 ) والتي أقيمت تحت رعاية الجمعية الأمريكية للتصوير PSA، بتنظيم 5 أندية عالمية ..وهو العربي الوحيد المشترك والفائز بهذه الجوائز..- مشاركة من قبل : سناء آل حسين – القطيف

40173-1

 Abbas A. Al-Khamies الخميس يخطف 41 جائزة من Norga 2016 حصد الفنان الفتوغرافي عباس الخميس 41 جائزة خلال مشاركته في مسابقة Norga 2016، والتي أقيمت تحت رعاية الجمعية الأمريكية للتصوير PSA، بتنظيم 5 أندية عالمية. وتنافس الخميس في مسابقة Norga 2016 مع العديد من الفتوغرافيين العرب والأجانب، وقد كان الفنان العربي الوحيد الفائز في هذه المسابقة، والفنان المشارك الوحيد الذي ... أكمل القراءة »

يقدم الفنان الإردني ( سقراط موسى قاحوش ‏‎Soqrat Qahoush‎‏ ) ..الشكر الجزيل لمنظمة المؤتمر الإسلامي .. حيث وصله يوم – 3-12016م – من المنظمة طرد يحتوي على درع وشهادة تكريماً لمشاركته في تحكيم المسابقة الرمضانية للتصوير للعام 2016م

15289184_10207091729922904_498149943420677679_o

 تمت إضافة ‏‏2‏ صورتين جديدتين‏ من قبل ‏‎Soqrat Qahoush‎‏. 7 ساعة · ‏عمان‏، ‏محافظة العاصمة‏، ‏الأردن‏ · شكرا جزيلاً منظمة المؤتمر الإسلامي . وصلني اليوم طرد من المنظمة يحتوي على درع وشهادة تكريماً لمشاركتنا في تحكيم المسابقة الرمضانية للتصوير 2016. أنت و‏‎Mahmoud Salem‎‏ و‏‎Soqrat Qahoush‎‏ أكمل القراءة »

12-12 يوم الابيض و الاسود-نجوم الضوء للتصوير – العراق – البصرة

مناسبة سنوية تقيمها نجوم الضوء وتتضمن التجمع في مكان مخصص و تحويل الكامرات الي نظام احادي اللون (الرمادي المتدرج , الاسود و الابيض) وعمل جولة لالتقاط صور تشمل كل المحاور المتعارف عليها عالميا الأبيض والأسود ” فن وذوق ” وإمكانيات ، فبإمكان أي مصور ان ” يبدع ” في صورة ملونه لكن وحده المصور المتمكن ذو الحس العالي هو من ... أكمل القراءة »

كتبت الفنانة ( سحر الزارعي Sahar Alzarei ) #سؤال_الليلة.. كيف نفسر ارتياحنا لملامح محدودة الجمال ونفورنا من ملامح نجدها جميلة ! هل هو المزاج البصري أم شيء آخر ؟ #شاركوني_آرائكم

15181518_10154722430348767_137131467294737110_n

Sahar Alzarei #سؤال_الليلة.. كيف نفسر ارتياحنا لملامح محدودة الجمال ونفورنا من ملامح نجدها جميلة ! هل هو المزاج البصري أم شيء آخر ؟ #شاركوني_آرائكم أعجبني أعجبني أحببته هاهاها واااو أحزنني أغضبني تعليقمشاركة 34أنت و‏‎Sahar Alzarei‎‏ و‏‎Rafik Kehali‎‏ و‏‏31‏ من الأشخاص الآخرين‏ التعليقات Said Badawy الجمال جمال الروح والارتياح لشخص دون الاخر ليس لها علاقه بالجمال أعجبني · رد · 2 ... أكمل القراءة »