أخبار عاجلة
الرئيسية / 2015 / يونيو

أرشيف شهر: يونيو 2015

الفنان الضوئي (( ‎Ahmed Alalousi‎‏ )) يقدم شكره لقناة (( TRT Avaz )) على نشرها اعماله الفوتوغرافية (( لمدينة سامسون )) في تركيا ..مشاركة ‏منشور‏ ‏‎Ahmed Alalousi‎‏ من قبل ‏‎TRT Avaz‎‏..

تمت مشاركة ‏منشور‏ ‏‎Ahmed Alalousi‎‏ من قبل ‏‎TRT Avaz‎‏. شكرًا لقناة TRT Avaz على نشر اعمالي الفوتوغرافية لمدينة سامسون في تركيا   أكمل القراءة »

أول عربي يحصد لقب “تميز الفياب الذهبي (EFIAP/g) “المصور الزميل (( عيسى إبراهيم )) ..- وهو المصور الصحافي بصحيفة “الوسط” عيسى إبراهيم ..

  الزميل عيسى إبراهيم أول عربي يحصد لقب “تميز الفياب الذهبي” الوسط – محرر الشئون المحلية بات الزميل المصور الصحافي بصحيفة “الوسط” عيسى إبراهيم أول عربي يصل إلى المستوى الخامس من ألقاب الفيدرالية الدولية لفن التصوير الضوئي، وهو لقب “تميز الفياب الذهبي” (EFIAP/g). وتسلم 26 مصوراً ومصورة ألقاباً وعضويات من الفيدرالية الدولية لفن التصوير الضوئي، والمتخذة من فرنسا مقراً لها. ... أكمل القراءة »

كتبت في فوتوغرافيا ..عن (( الصورة العنيفة ومتلازمة “شاهد” )).. ((سحر الزارعي SaharAlzarei )) الأمين العام المساعد للجائزة ..- فلاش : ترويج الصورة هو ترويج لفكرة، وترويج الفكرة مسؤولية كبرى – Saad Hashmi | HIPA‏ ..

فوتوغرافيا الصورة العنيفة ومتلازمة «شاهد»   من آثار السيل الهادر لوسائل التواصل الاجتماعي وسطوتها على حياتنا اليومية، اطلاعنا على آلاف الملفات البصرية التي تصلنا من هنا وهناك والتي يشدّ بعضها انتباهنا فنقوم بالاطلاع عليه بتركيز ثم نتجاوزه، أو ربما نحفظه للعودة له مرة أخرى، أو نقوم بمشاركته مع بعض الأصدقاء بنية المرح والترفيه أو تعميم الفائدة أو غيرها. «شاهد» من ... أكمل القراءة »

حصل الفنان المبدع (( Isa Ebrahim )) على لقب التميز الفياب الذهبي EFIAP/g من الاتحاد الدولي لفن التصوير ..وكذلك ٢٦ مصوراً ومصورة يتسلمون ألقاباً وعضويات من الفيدرالية الدولية لفن التصوير…ويعتبر المصور / عيسى إبراهيم / أول مصور في الوطن العربي ينال هذا اللقب..

  Isa Ebrahim الحمدلله حصلت على لقب التميز الفياب الذهبي EFIAP/g من الاتحاد الدولي لفن التصوير ويعتبر اول مصور في الوطن العربي ينال هذا اللقب. الخبر: ٢٦ مصوراً ومصورة يتسلمون ألقاباً وعضويات من الفيدرالية الدولية لفن التصوير. تسلم ٢٦ مصوراً ومصورة ألقاباً وعضويات من الفيدرالية الدولية لفن التصوير الضوئي, والمتخذة من فرنسا مقراً لها. حيث تسلم عدد ١١ مصوراً ومصورة ... أكمل القراءة »

منح المبدع المتألق (( Mahmood Moh’d )) لقب فنان الفياب (AFIAP) من الفيدرالية الدولية لفن التصوير – و مسؤول لتصديق شهادات التميز الخاصة بها …- مع نماذج عن أعماله الضوئية..

Mahmood Moh’d Instagram · الحمدلله، أحد أهدافي الفوتوغرافية للعام ٢٠١٥ حققتها بفضله .. تم منحي لقب فنان الفياب (AFIAP) من الفيدرالية الدولية لفن التصوير. وقد تم تسليمنا شهادات الألقاب في نادي البحرين للتصوير الفوتوغرافي من قبل ممثل الفيدرالية الأستاذ خليل حماد. ● أبارك لكافة المتميزين البحرينيين الحاصدين على ألقاب الفيدرالية عن جدارة لهذا العام واللذين بلغ عددهم ١١ مصورا ومصورة. ... أكمل القراءة »

الفنان المصور الضوئي “شادي محمود شاهين” ..درس التصميم والإخراج الفني وله العديد من المعارض الجماعية والفردية ..- آية الشمالي ..

“شادي شاهين”.. الرسم بالعدسة آية الشمالي المزة عاش تجارب عصيبة أثناء طريقه نحو الإبداع والتميز في مجال الصورة؛ أتبعها المصور “شادي شاهين” بتبني الكثير من المواهب فأقام دورات مجانية لتعلم الإخراج الصحفي والتصوير، ناقلاً خبراته إلى كل راغب بذلك غير آبه بالأعباء المادية. مدونة وطن “eSyria” وبتاريخ 20 كانون الأول 2014، التقت المصور “شادي محمود شاهين” من مواليد 1977، الذي ... أكمل القراءة »

عمل التشكيلي و المصور الضوئي “خالد معاذ” على توثيق “دمشق” فوتوغرافياً..و إبداعه الفني يروي حكاية وطن – وفاء نزار سلطان – تحرير رامي خطاط ..

“خالد معاذ”.. إبداع يروي حكاية وطن وفاء نزار سلطان – تحرير رامي خطاط دمشق غلبت الواقعية التسجيلية على أعماله، حيث استخدم ريشته في توثيق المكان بأدق التفاصيل، وعمل على توثيق “دمشق” فوتوغرافياً، وهو ما جعل من أرشيفه مرجعاً لا غنى عنه لكل من يهتم بالحضارة العربية في “سورية”؛ إنه الفنان التشكيلي “خالد معاذ”. للتعرف إلى حياة الفنان “خالد معاذ” مدونة ... أكمل القراءة »

صياد وصادوني وأنا المصور (( محمد الزعنون )) إستهدفوني – مصور وكالة “معا” الاخبارية كان الشاهد على جريمة الاحتلال و مجاز الصهاينة في غزة ..- قصة حقيقية لبطل غزة … ابكتني – Najla Angawi..

Najla Angawi قصة حقيقية لبطل غزة … ابكتني محمد مصور وكالة “معا”.. دماؤه غسلت دموعه.. والاحتلال حاول أن يقتل الحقيقة ويسرق حياته نشر بتاريخ: 08/07/2006 ( آخر تحديث: 08/07/2006 الساعة: 12:28 ) 00 غزة- معا- محمد الزعنون مصور وكالة “معا” الاخبارية كان الشاهد على جريمة الاحتلال صباح اليوم شرق مدينة غزة, الا أن الاحتلال أبى أن يبقي الشاهد لينقل الصورة ... أكمل القراءة »