با التصوير الفوتوغرافي (مع مرتبة الشرف)

The British Higher School Of Art And Design (Moscow)

تصوير

إذا كنت ترغب في العمل من أجل مهنة كمصور محترف أو في المهن وسائل الإعلام ذات الصلة تم تصميم هذه الدورة بالنسبة لك. كنت على استعداد للعمل في مجموعة واسعة من المهن الفوتوغرافية التي تشمل التجارية، أدى العميل ممارسات من قبيل الدعاية والتصوير التحريري وصولا إلى التصوير الفوتوغرافي وثائقية ويعرف شخصيا غرامة فن التصوير الفوتوغرافي، فضلا عن المجالات ذات الصلة من العمل مثل الإنتاج وتحرير الصور، curating وإدارة المعرض.

وبالطبع يشجع لك لاستكشاف وتطوير الرؤية الفوتوغرافية الخاصة بك وممارسة من خلال برنامج حلقات العمل والندوات والمحاضرات وفرص الخبرة في العمل. من خلال سلسلة من المشاريع العملية، يمكنك الحصول على مجموعة من المهارات التقنية والمعرفة المهنية. ويتم تشجيع التجريب والمخاطرة جنبا إلى جنب مع دراسة نقدية لتاريخ التصوير والنظريات والممارسات المعاصرة.

ويركز البرنامج على التصوير الفوتوغرافي المهنية وصناعة أهميتها. ومدرسين والمحاضرين الزائرين يمارسون المصورين أو أرباب العمل المحتملين من صناعات وسائل الإعلام مثل وكلاء ومدراء الفن والمتخصصين في مجال التسويق والقيمين.

مهن

تم تجهيز الخريجين لمتابعة مجموعة واسعة من المهن بما في ذلك العمل الحر كما المصورين في التحرير، والإعلانات، والأزياء، والصحافة والنشر. أيضا في المهن الحليفة في مجال الوسائط المتعددة، والعمل في تنظيم المعارض والبحوث الصورة وإدارة الفنون. قد يذهب الطلاب أيضا إلى الدراسات العليا المتخصصة.

شروط القبول والعمليات

للتسجيل في الدورة، المتقدمين لإنتاج مجموعة من أعمالهم ودليل على الكفاءة في اللغة الإنجليزية. الصف 6.0 أو أعلى IELTS هو مقبول وتعتبر امتحانات اللغة الإنجليزية الأخرى. إذا كان مقدم الطلب لا يمكن أن يؤدي إلى الشهادة، يتم اختبار مهاراتهم في اللغة الإنجليزية جنبا إلى جنب مع الطلاب المحتملين الذين يتقدمون بطلبات للحصول على الفن مؤسسة ودورة تصميم.

ويستند القيد على نتائج تقييم محفظة ومقابلة مع أحد المعلمين. وينبغي أن يكون علمك والمهارات تنعكس في عملك مماثلة لمعارف ومهارات الطلاب على اكتساب على مستوى المؤسسة. وعادة ما يتم المقرر في 3 أيام بعد اختبار اللغة المقابلات وتقييم المحفظة.

ونقل إلى السنة 2 لن يكون ممكنا إلا إذا حضر الطالب مؤسسة للتعليم العالي والذي يستخدم نظام قائم على الائتمان. لهذه الأغراض، تتم مقارنة عدد من الاعتمادات الواردة في السابق مع عدد من الاعتمادات وهو أمر ضروري لنقلها إلى مرحلة ذات الصلة من دورة undergraduatuate البريطاني.

التصوير 2

امتحانات الدخول

المتقدمين الذين يتقدمون للسنة 1 من دورات التعليم العالي البريطانية، والحاجة إلى الجلوس على ما يلي:

  • امتحان اللغة الإنجليزية
  • تقييم محفظة
  • مقابلة الدخول

ليس مطلوبا الفحص الإنجليزية للطلاب من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية أو إذا كان IELTS أو يتم إنتاج ما يعادلها. بعد اختبار اللغة الإنجليزية، ويتصل الطالب المحتملين مع موظفي القبول لإيجاد موعد مناسب والوقت لتقديم مجموعة والخضوع لمقابلة. وعادة ما تكون هذه المقرر في غضون 3 أيام من اختبار اللغة.

المستوى المطلوب في اللغة الإنجليزية

IELTS الفرقة 6.0 (أو ما يعادلها). إذا لم يكن لدى الطالب المحتملين شهادة IELTS من المستوى المطلوب ولكنها مرت بنجاح اختبار BHSAD الإنجليزية كجزء من امتحانات القبول BHSAD، وأنها تحتاج / للحصول على شهادة IELTS خلال الفصل الدراسي الأول في السنة 1.

محفظة المطلوبة

مجموعة من الأعمال التي يمكن أن تشكل محفظتك واسع بما فيه الكفاية. ويمكن تقديم مشاريع في مجالات مثل الرسومات، والرسوم واللوحات والغزل والنسيج والتصوير والفن الزخرفي، تصميم، تصميم المواقع، والرسوم المتحركة الخ أولا وقبل كل شيء، أن لجنة القبول نود أن نرى كيف يمكن أن تولد وتطوير الأفكار الخاصة بك. هذا هو السبب، إلى جانب مشاريع تم إنجازها، وينبغي أن تتضمن المحفظة أيضا أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع الرسومات، كراسات الرسم، الأعمال المكتوبة (المقالات، إن وجدت). يرجى المحاولة لتقديم أمثلة من أفضل والحالية المشاريع التي تعكس قدراتهم الإبداعية الخاصة بك.

يحتاج محفظة التي سيتم طباعتها (على الأقل على صفحات А4). وينبغي أن تقدم الرسوم المتحركة وCG يعمل على أقراص مدمجة أو ذاكرة العصي. فمن الأفضل لالتقاط صور لأعمال كبيرة الحجم والنماذج التي لولاها يكون من الصعب نقل.

إجراء المقابلة

وسيطلب من الطلاب المحتملين أسئلة بخصوص خلفياتهم التعليمية والمهنية من أجل اتخاذ قرار نهائي حول القبول في للدورة. يرجى أن يكون على استعداد لنقول للمقابلة الفريق عن نفسك، والخبرة التصميم الخاص بك والمشاريع في محفظتك. قد يطلب منك عن تاريخ إنشاء عمل خاص والسياق الذي أنشئت من أجله. لوحة قد يطلب منك المصممين حول معروفة للتعرف على تأثير الأنشطة الإبداعية والمصممين وغيرهم من الفنانين عليك، والسبب كنت تتبع لها والحافز الرئيسي للتنمية الخاص بك من حيث مهنتك.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.