أخبار عاجلة
الرئيسية / الكل / التصوير والحياة / يوم كّرم مجلس دبي الرياضي الفائزات في مسابقة الفنون الرياضية للتصوير الفوتوغرافي التي نظمتها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي في الفترة من 24 إبريل/نيسان حتى 1 يونيو/حزيران ..
يوم كّرم مجلس دبي الرياضي الفائزات في مسابقة الفنون الرياضية للتصوير الفوتوغرافي التي نظمتها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي في الفترة من 24 إبريل/نيسان حتى 1 يونيو/حزيران ..

يوم كّرم مجلس دبي الرياضي الفائزات في مسابقة الفنون الرياضية للتصوير الفوتوغرافي التي نظمتها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي في الفترة من 24 إبريل/نيسان حتى 1 يونيو/حزيران ..

355

ختام مسابقة مجلس دبي الرياضي للتصوير الفوتوغرافي

دبي

كرم مجلس دبي الرياضي الفائزات في مسابقة الفنون الرياضية للتصوير الفوتوغرافي التي نظمتها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي في الفترة من 24 إبريل/نيسان حتى 1 يونيو/حزيران، برعاية مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث ونادي دبي للسيدات، وذلك في الحفل الذي أقيم مساء أمس الأول في نادي دبي للسيدات بمنطقة الجميرا بحضور أبرز الشخصيات الرياضية النسائية.

وحضر حفل التتويج موزة المري عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي رئيس لجنة رياضة المرأة، شيخة السويدي أول مصورة إماراتية، صالحة البسطي الرياضية الإماراتية الشهيرة، لمياء خان مدير نادي دبي للسيدات وأعضاء لجنة رياضة المرأة، وفاطمة ظاعن مدير قسم الأندية الرياضية بإدارة رياضة المرأة، وعدد من الرياضيات.

وأقيم معرض للصور المشاركة في المسابقة داخل نادي دبي للسيدات لكي يطلع عليه المشاركون وضم المعرض أيضاً صوراً للرياضيات الرائدات في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تم عرض فيلم قصير في بداية الحفل عن الصور المشاركة في المسابقة، ثم تحدثت شيخة السويدي عن تاريخ فن التصوير في الإمارات وقصة دخولها عالم التصوير وكيف احترفت التصوير والتحديات التي واجهتها وكيف استطاعت التغلب عليها، كما تحدثت صالحة البسطي عن دورها الرائد في تكوين أول فريق نسائي للجري شارك فيه أكثر من 30 سيدة.

وقامت موزة المري بتكريم الفائزات بالمراكز الأولى في مختلف فئات المسابقة التي نظمت بهدف تشجيع الفتيات والسيدات على ممارسة الرياضة والنشاط البدني، وشهدت مشاركة واسعة من مختلف الأعمار والجنسيات حيث بلغ عدد المسجلات في المسابقة أكثر من 300 متنافسة شاركن بأكثر من 800 صورة، وبلغت قيمة جوائزها 30 ألف درهم.

وفازت منى الزعابي بالمركز الأول في فئة المحترفات لتحصل على جائزة قدرها 10 آلاف درهم، تلتها نور عبدالله في المركز الثاني، وجاءت شذرة الحجاجي في المركز الثالث، وفي فئة الهواة فازت شارلين ميشيل بالمركز الأول، تلتها سهام الرشيدي من نادي دبي للمعاقين في المركز الثاني، وجاءت سلمى نجم من مملكة البحرين في المركز الثالث، وفي فئة الصورة التراثية فازت مهرة سالم ظاعن بالمركز الأول، تلتها نسرين علي بن درويش في المركز الثاني، كما تم تكريم الرعاة وشركاء النجاح وهم: شيخة السويدي، نادي دبي للسيدات، مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، صالحة البسطي، اتحاد المصورين العرب. وفقا لما نشر بصحيفة الخليج.

تعليق واحد

  1. Your medical professional has to understand your complete health care record prior to recommending this medication. Report any of the following conditions to your medical carrier in situation of having them right now or in the past: bleeding ailment, upper body pain, blood cell problems, high cholesterol levels, kidney disease, blood flow propecia online cheap problems, eye illness such as retinitis pigmentosa, tummy lesion, stroke, liver illness, low or higher blood stress, problems having an effect on the form of the penis, heart strike, heart condition, irregular heart beat, and any sort of various other ones you have yet that did not show up on this list. Amla has a sour taste as well as corresponds to the pitta humour over the counter tretinoin and the fire element in Ayurvedic medication. Do not obtain engaged into any sort of activity buy tretinoin cream that calls for awareness, as your response may be impaired. Allopurinol could likewise be made use of for congestive heart failure, cardiothoracic surgical procedure, responsive boring collangenosis or mania connected with hyperuricemia. Prior to beginning the procedure, you will should permit your physician understand if you have any sort of health care disorders that might call for a dosage modification, specifically liver zithromax condition, diabetes, renal condition, chemotherapy, hypertension or heart disease. Use in Concomitant Illness– As with carefully associated tricyclic antidepressants, acyclovir 200 mg Anafranil ought to be utilized with care in the adhering to.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .