من المقيّمون:
جاسم العوضي
مصوِّر
الإمارات العربية المتحدة

http://gomhuriaonline.com/images/album/12(48).JPG

يعتبر جاسم العوضي، مواليد دبي عام 1961، من بين أوائل المصورين الإماراتيين، حيث حصل في عام 1999 على ماجستير التصوير الفوتوغرافي من جامعة “نوتينغهام ترنت” في المملكة المتحد، وشهادة البكالوريوس في الفنون الجميلة تخصص تصوير فوتوغرافي من جامعة دايتون بولاية أوهايو الأمريكية في عام 1985.
أمضى جاسم ما يزيد على 20 عاماً في مجال التصوير الجنائي، الأمر الذي أضفى على أعماله الفنية التي شارك بها في العديد من المعارض داخل وخارج الإمارات، خصائص مميزة جمعت بين التوثيق والفن المعاصر.
عمل جاسم أستاذاً في كلية الفنون في جامعة الشارقة خلال الفترة بين 2004 و2007، كما يتولى مهام مختلفة في عدة مؤسسات ثقافية وفنية في دولة الإمارات هي: نادي الإمارات العلمي، وجمعية الإمارات للفنون التشكيلية، وندوة الثقافة والعلوم، وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة نادي الإمارات للتصوير الضوئي بإمارة الشارقة، و”دار ابن الهيثم للتصوير الضوئي” في البستكية بإمارة دبي.
يترأس جاسم منذ عام 2010، لجنة تحكيم جوائز مسابقة التصوير الضوئي التي ينظمها “مركز جامع الشيخ زايد الكبير”، وكذلك “جائزة الفجيرة للتصوير الضوئي”، كما أنه عضو لجنة تحكيم في العديد من الفعاليات مثل “جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي” (2015).

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.