الفوتوغرافي ”البراهيم“ يفوز بثلاث مسابقات دولية خلال أسبوع

جمال الناصر – العوامية

فاز الفوتوغرافي أحمد البراهيم من بلدة العوامية بثلاث مسابقات مختلفة خلال أسبوع.

وأحرزت صورة ”الصلاة“ الفوز في المسابقة الدولية، التي كانت بعنوان ”الدين والمجتمع“ في تركيا تحت رعاية الاتحاد الدولي للتصوير الفوتغرافي ”فياب FIAP“، بالاضافة الى رعاية اتحاد الفنون الفوتغرافية التركية ”PAFT“ وجمعية الفنون التصويرية ”FSK“، متفوقة على 4487 صورة تقدم بها 1313 مصور من جميع أنحاء العالم.

وفازت صورة ”الحياء“ في مسابقة الجمعية الأمريكية للتصوير الفوتوغرافي ”PSA“، لأفضل صور عام 2015، وهي المسابقة التي تقيمها الجمعية الأمريكية للتصوير الفوتوغرافي ”PSA“، كل عام للصور التي حازت على الميدالية الذهبية في تلك السنة.

وكانت صورة ”الحياء“ من ضمن الخمسة عشر صورة من الصور الفائزة لعام 2015 بمجموع الصور التي حصلت على الميدالية الذهبية لعام 2015، وهي 347 تقدم بها 232 متسابق.

وفي مسابقة ”Odessos Photo Exhibition“ والمقامة في فلندا تحت رعاية الاتحاد الدولي للتصوير الفوتوغرافي ”فياب FIAP“ تحت رعاية اتحاد المصورين العالمين ”GPU“ تمكن ”البراهيم“ من الفوز بصورتين، هما ”الطفلة المريضة“ في محور العاطفة والعلاقات الإنسانية وصورة ”القفز بالحبل“ في محور حياة الشارع من ضمن 4453 صورة تقدم بها 214 مصور من 49 دولة في 12 محور.

وأعرب البراهيم ل ”جهينة الإخبارية“، عن سعادته الغامرة بما حققه من إنجازات متتالية في أكثر من اتجاه.

وقال: لكم تعتريني السعادة بما حققته للآن من إنجازات، ومما زاد سعادتي تميز صورة ”الحياء“ وفوزها لتكون ضمن أفضل صورة لعام 2015.

وأوضح أن صورة ”الحياة“، هي أكثر الصور محببة له، بكونها أول صورة فاز بها في المسابقات الدولية، وبهذا الفوز تكون قد حصدت هذه الصورة 40 جائزة دولية في التصوير الفوتغرافي حتى الآن.

وأشار الى فوز صورة ”الصلاة“ في تركيا ضمن مسابقة ”الدين والمجتمع“، حيث كانت المنافسة قوية لكثرة المشتركين فيها، التي بلغ عددهم 1313 متسابق، لتكون هذه الجائزة الثامنة عشر لها منذ بدء المشاركة بها في المحافل الدولية.

الفوتوغرافي ”البراهيم“ يفوز بثلاث مسابقات دولية خلال أسبوع
جمال الناصر – العوامية

فاز الفوتوغرافي أحمد البراهيم من بلدة العوامية بثلاث مسابقات مختلفة خلال أسبوع. وأحرزت صورة ”الصلاة“ الفوز في المسابقة الدولية، التي كانت بعنوان ”الدين والمجتمع“ في تركيا تحت رعاية الاتحاد الدولي للتصوير …
JHNA.CO

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.