أخبار عاجلة
الرئيسية / الكل / آخر أعمال المصورين / كتب الأستاذ (صلاح حيدر ) رئيس تحرير عرب فوتو في ذكرى ميلادها الأول : رحلة الالف ميل تبدأ بخطوة واحدة .. شكرا لكم …. لدعمكم الصحيفة ومؤازرتها لتكون سباقة بنقل كل ما هو جديد لكم
كتب الأستاذ (صلاح حيدر ) رئيس تحرير  عرب فوتو في ذكرى ميلادها الأول  : رحلة الالف ميل تبدأ بخطوة واحدة ..  شكرا لكم ….  لدعمكم الصحيفة ومؤازرتها لتكون سباقة بنقل كل ما هو جديد لكم

كتب الأستاذ (صلاح حيدر ) رئيس تحرير عرب فوتو في ذكرى ميلادها الأول : رحلة الالف ميل تبدأ بخطوة واحدة .. شكرا لكم …. لدعمكم الصحيفة ومؤازرتها لتكون سباقة بنقل كل ما هو جديد لكم

رحلة الالف ميل تبدأ بخطوة واحدة

صلاح حيدر

رئيس التحرير

شكرا لكم ….

لدعمكم  الصحيفة ومؤازرتها   لتكون  سباقة بنقل كل ما هو جديد لكم ،  حاليا يتصفحها يوميا بين 1500-3000 مصور ، هذا العدد هو فخر لنا يجعلنا ان نبذل ما بوسعنا لخدمة المصور العربي .

لايختلف اثنان على مكانة ( عرب فوتو ) جريدة المصور العربي وما قدمته خلال مسيرتها في عامها الاول ، فقد بذل العاملون فيها جهد كبير  من اجل ايصال المعلومة للمصور العربي  اولا باول من خلال الاخبار والتغطيات للمعارض والمسابقات والريبورتاجات المصورة واخر اخبار التقنيات في عالم التصوير  اضافة لاخبار المصورين العرب اينما كانوا..

انتهجت صحيفتنا  سياسة جديدة في نشر الاخبار  ومتابعة  كل ماهو جديد  في عالم التصوير ليكون  امام المصور العربي ،  اضافة لما تقدمه من تجارب وبحوث ودراسات  واخبار من مواقع عالمية معروفة  لنضعها بين ايديكم .

كان شعار الصحيفة ( الفن يجمعنا ) ومن خلاله ابتعدنا عن طرح الامور التي تثير المشاكل وتبث الفرقة بين صفوف المصورين العرب ،  وتكون السباقة بتقديم النصح للجميع  باعتبارها ملتقى للمصور العربي اضافة لما موجود من مجلات ومواقع تقدم المعلومة للقارئ .

تعرضت الصحيفة  في بداية عملها  الاولى لضغوط كثيره لتكون اداة بيد اشخاص اوجهات اخرى الا اننا رفضنا وبشده ان تكون الصحيفة تحت مظله احد ، رغم بعض الاغراءات التي قدمت لها . والنتيجة خسرنا واحد او اثنين وربحناكم جميعا ايها الجمع الطيب ، نعاهدكم ان  نسير بهذا الطريق  المستقيم  ولا مكان لمسيئ او دجال او منافق بيننا .

بدل ان تلعن الظلام او قد شمعه

نعاهدكم جميعا  ان تكون صحيفة عرب فوتو  محايدة في طرحها  وتحمل علامة متميزة في حيادها  ولن تعتمد اساليب تلميع صوره الاشخاص او الجهات  التي تتصف بالفشل  الا لمن عمل ويعمل بمصداقية  ويقدم عمل متميز على ارض  الواقع من اجل المصور العربي  ولا تفرق بين قريب او بعيد .

ستبقى عرب فوتو تتميز بالمصداقية ونقل الحقيقة  ، تحمل رساله  ولها رؤية واضحة من اجل تحقيق الاهداف التي انشئت من اجلها وهو خدمة المصور العربي على ارض الواقع وليس بالكلام فقط.

تطمح الصحيفة ان ترتقي بالمصور العربي  نحو التميز والعالمية بجدارة الاشخاص  وما يقدمونه من عطاء متميز .

ستبقى الصحيفة رمزا وعنوانا للحق والمصداقية ، وستكون حصة المتميزين العرب .

شكرا لكل من عمل خلف الكواليس وما زال يعمل وشكرا لكل من قدم وساهم وغادر ….

شكرا للمستشارين ولهيئة التحرير والمحررين والمراسلين والمندوبين  في الصحيفة

شكرا لكم جميعا على دعمكم وتصفحكم للجريدة .