شارك كل من ‏‎Ayman Lotfy‎‏ و‏عصام العوامى‏ ‏صورة‏ ‏‎HIPA‎‏.
HIPA

Famous Contemporary #Photographers | أشهر #المصورين المعاصرين

? Ayman Lotfy ?
Ayman Lotfy is an Egyptian photographer and the Middle East Ambassador of PSA (Photography Society of America), based in Cairo, Egypt.
In 1998, Lotfy launched his journey in to the world of photography with the aim of enhancing his work as a designer. Since then, Ayman has not left his camera. To him, his camera was the door to a new world of Modern Art Photography.
Ayman’s creative ambitions did not stop at combining fine art and photography; His determination to communicate more of his artistic visions to his audience moved him into integrating video and performance arts in to his photographic work.

? أيمن لطفي ?
أيمن لطفي مصور مصري يعمل سفيراً لـ “الجمعية الامريكية للتصوير الفوتوغرافي” عن منطقة الشرق الأوسط، وهو مقيم في العاصمة المصرية القاهرة.
في عام 19988، انطلق لطفي في رحلته صوب عالم التصوير بهدف تعزيز مهاراته التصميمية، ومنذ ذلك الحين لم تفارق الكاميرا يديه التي فتحت أمامه الباب إلى العالم الجديد لفن التصوير الفوتوغرافي الحديث.
لم تتوقف طموحات لطفي الإبداعية عند المزج بين الفنون الجميلة مع التصوير الفوتوغرافي، بل تخطّت ذلك ودخلت في نطاق إصراره على توصيل المزيد والمزيد من رؤاه الإبداعية إلى جمهوره وهو ما انتقل به إلى مستوى آخر استعان فيه بفن أعمال الفيديو والأداء لترافق أدواته الفنية في صياغة حبكته الفوتوغرافية الآسرة.

#HIPAae #FamousPhotographer

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.