ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏

Famous Contemporary #Photographers | أشهر #المصورين المعاصرين

? Sulaiman Ahmed Bin Eid Al Hammadi ?
Sulaiman Ahmed Bin Eid Al Hammadi started his photographic journey in 2007. He was born in Khor Fakkan in Sharjah, UAE and is currently a member of FIAP. Sulaiman teaches workshops on the basics of photography, as well as other more specific types of photography skills. He is also an experience judge, having been on several judging committees for various photography competi

? Sulaiman Ahmed Bin Eid Al Hammadi ?
سليمان احمد بن عيد الحمادي بدا رحلته الفوتوغرافية في 2007. ولد في خورفكان في الشارقة, الامارات العربية المتحدة, وهو حاليا عضو fiap. سليمان يعلمنا حلقات عمل بشان اساسيات التصوير الفوتوغرافي, وكذلك سائر اكثر انواع محددة من مهارات التصوير الفوتوغرافي. وهو ايضا تجربة القاضي, وقد تم الحكم على عدة لجان مسابقات التصوير المختلفة. سليمان فاز العديد من الجوائز الدولية والوطنية, مثل, في المرتبة الثانية من حيث hipa في 2014 وكذلك في موسكو التصوير الفوتوغرافي المنافسة في 2014. كما تلقى عدة اوسمة الشرف في مختلف المسابقات.

? سليمان احمد بن عيد الحمادي ?
لقد بدات رحلة الفنان سليمان احمد بن عيد الحمادي في عالم التصوير الفوتوغرافي في 2007. و ولدت في مدينة خورفكان امارة الشارقة, يتولى حاليا “عضوية الاتحاد العالمي هي الصور”. وهي الحمادي التدريس عمل في العديد من ورش العمل التي تنعقد حول المبادئ الاساسية للتصوير الفوتوغرافي, جنبا الى جنب مع بعض انماط اخرى من حلقة العمل المهني. كانت تجربة متميزة في تحكيم مسابقات التصوير ؛ كما تستحق العديد من الجوائز العالمية والمحلية, بما في ذلك الجائزة الثانية في مسابقة جائزة ” حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم الدولي مسابقة التصوير الفوتوغرافي التي موسكو واثنان في 2004, وكذلك ميدالياته الشرف في عدة مسابقات اخرى.

#hipaae #famousphotographer

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.