أطلقت سوني آلة تصوير جديدة تصل دقة الصور فيها إلى 8 ميغا بيكسل وسعة الذاكر ة الداخلية 4 جيجا بايت بحيث تستطيع تخزين 40.000 ألف صورة من نوع جي بي جي بالإضافة إلى عصا ذاكرة ثنائية لإمكانية توسيع الذاكرة ..

الكاميرا الجديدة تسمى دي اس سي تي تو  (Sony DSC-T2 ) تحتوي على عدد من المميزات من بينها أنها تستخدم تصميم غطاء العدسة المفضل وهو منزلق بشكل أمامي كما تسمح بعرض الصور مباشرة على مواقع الانترنت ولها القدرة على اكتشاف الابتسامات أثناء التصوير وتصل أبعاد الكاميرا الى (86.8 x 56.8 x 20.2 مليمتر) أما نوع العدسة فهو كارل زيس فاريو تيسار  (Carl Zeiss Vario-Tessar ) زووم X3 ، و البطارية من نوع آيون ليثيوم القابلة للشحن وشاشة الكاميرا عبارة عن إل سي دي ( LCD ) حيث تم استبدال الأزرار الصغيرة بالأيقونات على الشاشة ووصلة سهلة الاستعمال لجعل عملية آلة التصوير سريعة وبسيطة . كاميرا التصوير الجديدة (Sony DSC-T2 ) تتوفر بالعديد من الألوان من بينها الأسود والأبيض والوردي  والأزرق والأخضر  .

معلومات المنتجSony كاميرا سوني (دي اس سي- اتش 100) ديجيتال (16.1 ميجا بيكسل، سوداء)

 

تصميم رائع

الكاميرا بتصميم ملائم وأنيق وتمنحك ملمسا غنيا وانسيابيا وخطوطا دقيقة، وتشتمل على غطاء يمنحها شكلا رائعا سيجذب أنظار عملائنا لفترة طويلة. الكاميرا بأبعاد 8.1 × 12.3 × 8.3 سم ووزن 517 جرام.

جودة عالية للصور والفيديو

تمكنك كاميرا سوني سايبر شوت الرقمية هذه من التقاط صور حادة ورائعة بفضل رقاقة حساسة 16.1 ميجا بيكسل وقدرات تكبير حتى 21 مرة. تتمتع الكاميرا بمميزات الكاميرات الرقمية العاكسة أحادية العدسة، بحيث تمكنك من التقاط صور عالية الجودة وتسجيل مقاطع فيديو (اتش دي) عالية الجودة بوضوح 720 بيكسل.

أداء مذهل

تعتبر هذه الكاميرا من أكثر الكاميرات الرقمية تقدما. عادة ما تقوم سوني بوضع قدرات التكبير في المرتبة الثانية مباشرة من حيث الأهمية بعد جودة الصورة، في حين تولي هذه الكاميرا نفس الأهمية للجودة وقدرات التكبير حيث توفر تكبيرا بصريا حتى 21 مرة لتمنحك الدقة والنقاء المطلوبين. توفر الكاميرا تكبيرا حقيقيا كما هو الحال مع كاميرات التكبير المتقدمة بدلا من التحكم في وحدات (بيكسل).

تحكم كامل في التعرض الضوئي

تتميز الكاميرا بمستوى حساسية من 80 حتى 3200 وسرعة غلق 1/500 ثانية حتى 15 ثانية وذلك يتوقف على نوع المشهد أو الشيء الذي تقوم بتصويره. ستتمكن من الحصول على نتائج رائعة دون الحاجة لمعالجة إضافية.

شاشة (ال سي دي) 3 بوصة

تتميز الكاميرا بشاشة (ال سي دي) 3 بوصة بدقة 460 كيه نقطة لاتقاط صور مميزة وعرضها بوضوح. فالكاميرا هي الاصدار الأحدث عن الشاشة قليلة الدقة ب230 كيه نقطة.

خواص مميزة

الكاميرا بها العديد من الخواص الرائعة مثل التقريب الذاتي بمدى من 2 سم إلى 200 سم وبرنامج التقريب الذاتي أيضا بمدى من 2 سم وإلى 200 سم. الكاميرا بها أيضا خاصية التعرف على الوجه ومحسن المدى الديناميكي وأنماط مختلفة للتصوير مثل (التعرض الضوئي، مستوى حساسية عالٍ وعرض الصور مع تشغيل موسيقى)

الخصائص و المواصفاتSony كاميرا سوني (دي اس سي- اتش 100) ديجيتال (16.1 ميجا بيكسل، سوداء)

خصائص عامة
فئة اللون black
???????? 122.9 x 83.2 x 81.3
حجم الشاشة 3 inches
تقنية البطارية AA
نوع بطاقة الذاكرة SD, SDHC, SDXC
استهلاك البطارية للقطة 350 shots
نوع المستشعر CCD
حجم المستشعر 1 inches
العين الفاحصة LCD

الشحن والاسترجاع

  • تبلغ رسوم الشحن 19 ريال على الطلبيات بقيمة أقل من 200 ريال و 9 ريال على الطلبيات بقيمة 200 ريال وأكثر ‎‎
  • توجد تكلفة إضافية عند اختيارك الدفع ” نقدا عند الاستلام” . ولا تطبق هذه التكلفة في حالة الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي.
  • وادي تقدم سياسة إرجاع تمكنك من إرجاع المنتج خلال 14 يوم من إستلامه بدون عوائق.
  • قد يتم شحن المنتجات في الطلبية الواحدة على عدة شحنات ، ولكن تكلفة الدفع عند الاستلام تتم مرة واحدة فقط بغض النظر عن عدد الشحنات في الطلبية الواحدة.
  • قد تحتاج بعض المنتجات عمل طلبية خاصة، أوالمزيد من الوقت ليتم شحنها من المورد، ولذا قد تختلف الفترات من منتج لآخر. ولكننا سنفعل ما بوسعنا لتحديد فترة الشحن بدقة.

تقييم المنتجكاميرا سوني (دي اس سي- اتش 100) ديجيتال (16.1 ميجا بيكسل، سوداء)

3.4

بناءاً على 162 تقييم*

تقييمات الخبراء (1)*

4 – 5 نجوم 0
3 – 4 نجوم 0
2 – 3 نجوم 1
1 – 2 نجوم 0
0 – 1 نجوم 0

تقييمات المستخدمين (161)*

4 – 5 نجوم 86
3 – 4 نجوم 35
2 – 3 نجوم 17
1 – 2 نجوم 15
0 – 1 نجوم 8

2013-09-24

in

The Sony Cyber-shot DSC-H100 is priced at Rs 12,990. In this price range, it has one of the highest zoom ratios. That’s it, nothing more—it would have been better if Sony had designed it like the DSC-H90, which is a travel compact that weighs less than half, packs almost the same feature set and…

2013-03-20

in

If you want something between point & shoot and DSLR, then Sony DSC-H100 is a good option for you. Going through the Sony Cyber-Shot DSC-H100 Review, it is clear that this new camera is worth buying for consumers and can prove to be good companion for avid photographers. With attractive design and…

Excellent zooming , Point & shoot camera with DSLR feel , Good battery backup

Slight heavy to carry , Manual Focus adjustment not available , Zoom functionality does not work very well in video mode

لقد وصلت إلى نهاية تقييمات الخبراء

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.