أخبار عاجلة
الرئيسية / Top News / تمتعك بالحياة الحقيقية الفنادق الرائعة في امستردام ..رغم شهرتها بالجنس والتدخين وانحراف المزاج – مشاركة : عادل سلامه
تمتعك بالحياة الحقيقية الفنادق الرائعة في امستردام ..رغم شهرتها بالجنس والتدخين وانحراف المزاج  – مشاركة :  عادل سلامه

تمتعك بالحياة الحقيقية الفنادق الرائعة في امستردام ..رغم شهرتها بالجنس والتدخين وانحراف المزاج – مشاركة : عادل سلامه

  العرب اليوم - فنادق رائعة تمتعك بالحياة الحقيقية في امستردام

رغم شهرتها بالجنس والتدخين وانحراف المزاج

فنادق رائعة تمتعك بالحياة الحقيقية في امستردام

2017 الثلاثاء ,13 حزيران / يونيو

مدينة أمستردام

أمستردام ـ عادل سلامه

تشتهر أمستردام  بالجنس والتدخين وانحراف المزاج, ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير, فيوجد في أمستردام اليوم مجموعات من مقاهي “دينغي” ومنطقة “الضوء الأحمر”. تقدم عاصمة هولندا كل شيء بداية من الطعام الفاخر إلى أعلى ماركات الأزياء، فضلاً عن منطقة القناة التاريخية وتراث آن فرانك. ليس ذلك فقط، هناك بعض الحلوى الرائعة، الحائزة على جوائز عدة – من البسكويت إلى الجبن – في كل شارع تقريبا والتي تقدمها العشرات من المقاهي.

 العرب اليوم - فنادق رائعة تمتعك بالحياة الحقيقية في امستردام

على بعد ساعة فقط بالطائرة من لندن، مع افتتاح خدمة قطارات النقل السريعة  “يوروستار”، والتي أصبحت واحدة من أكثر الخيارات التي يمكن الوصول إليها لقضاء عطلة أوروبية. وعندما تهبط إلى أمستردام، تقدم الفنادق عروض عدة مذهلة – هناك سلسلة من الخيارات الفاخرة تم افتتاحها خلال العامين الماضيين. ومن بين الأسماء البارزة في مشهد فنادق المدينة فندق ” W أمستردام”، و “هوكستون أمستردام” و” بيوليتزر أمستردام الجديدة”, وهذا الأخير هو متاهة معقدة ومترابطة من 25 منزل من القرن 17 و18 , والذي يقع في قلب مقاطعة القناة والتي صنفت من قبل هيئة “اليونسكو” كتراث عالمي.

تم افتتاح الفندق منذ 46 عاما، وقد تم تجديد مباني الفندق أخيرا التي تبلغ من العمر 400 عاما، وتم تجديدها مع الاحتفاظ بنمطها الأصلي. ويضم الفندق الذي تم تجديده حديثا 225 غرفة وأربعة أجنحة مذهلة. كل جناح لديه نمط وأسلوب فريد من نوعه وفقاً لأنواع الناس الذين من المرجح أن عاشوا في منازل قناة المدينة هذه على مر السنين، مثل الفنانين والموسيقيين.

 العرب اليوم - فنادق رائعة تمتعك بالحياة الحقيقية في امستردام

يطل الفندق على قناتي “برينزنغراشت” و “كيزرزغراشت”، وهو يقع في واحدة من أجمل أحياء مدينة أمستردام، بالقرب من ساحة دام ومتحف فان غوغ و منزل فرانك هاوس. وفي الواقع، بعد الخروج من الفندق، ستجد نفسك في قلب أمستردام الحقيقية، فتتسلق الجسور وتهيم في الممرات الضيقة المرصوفة بالحصى. ويقع شارع ” 9 شوارع”- أو “دي نيجن ستراجيس”، وهي منطقة التسوق الأكثر عصرية, بالمتاجر الجذابة في جوردان وسوق الزهور والقصر الملكي, على بعد مسافة قصيرة.

 العرب اليوم - فنادق رائعة تمتعك بالحياة الحقيقية في امستردام

هناك الكثير من الأسباب الجذابة للإقامة في فندق “بوليتزر”, بما في ذلك: الطعام الرائع في مطعم “جانز”، والكوكتيلات الشهية في حانة “بوليتزر” ووجبة الإفطار اللذيذة للغاية.

ومع ذلك، تعد جولة الكونسيرج هي الأفضل , والذي يديره الرائع “رون ستوفيلار”، ولعله الأفضل للسياح المحليين للتعرف والاطلاع على نحو أكبر على أمستردام الحقيقية

 العرب اليوم - فنادق رائعة تمتعك بالحياة الحقيقية في امستردام

ولعل أبرزها زيارة إلى “فان ستابيل كوكماكيريج”، حيث يمكنك تذوق ما يعتبر أفضل أنواع البسكويت في أمستردام. يمكنك شراء علب مزينة بشكل جميل منها للمنزل, ولكن لا تنسي تذوق الجبن في أمستردام. فضلاً عن استضافة أمستردام التقليدية المعروفة باسم “بروين كروغ”، أو المقهى البني، والذي يقدم أطباقًا ضخمة من فطيرة التفاح الهولندية التقليدية – والتي يرى الكثير من السكان المحليين أنها الأفضل في المدينة.