ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏نص‏‏‏‏

‏‎Youness EL Alaoui‎‏ موجود مع ‏‎El Hassan El Gamah‎‏ و‏‏2‏ آخرين‏.

4 س

أساتذتي الاجلاء ، إخوتي الأفاضل وزملائي الفوتوغرافيين الأوفياء
احيانا الظروف تجبرنا على الغياب والابتعاد
ولكن الأهم أن نبقى بقلوب من أحبونا ويبقون بقلوبنا
أعتذر أشد الإعتذار عن غيابي وعدم مشاركتي وتفاعلي مع مواضيعكم ,والرد على رسائلكم والإجابة عن مكالماتكم، لكن هي الظروف , ظروف خارجة عن إرادتي… لا أحب ان أضع نفسي تحت الظروف ولا ان تجبرني على شيء لكن احيانا علينا مسايرتها لتستمر حياتنا بلا فوضى.
أكرر اعتذاري فأنا الحين عائد لكم بصدور ” صرخة يد ” ضمن مشروع : تقاطعات بين الصورة والقصيدة ، وهو عمل مشترك مع الشاعر الحسن الكامح ، والذي استغرق انجازه ثلاث سنوات في ترجمة 25 لوحة ضوئية إلى 25 قصيدة ، ليقوم بترجمتها للغة الفرنسية الشاعر حسن أومولود ، و بترجمتها للغة الإنجليزية من طرف الشاعر الحبيب الواعي .
فشكرا لكل الذين دعمونا وساندونا سواء بأرائهم وأفكارهم النيرة. ولكل الذين انتظروا معنا هذا المولود الجديد.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏نص‏‏‏‏

Mustapha Meskine عودة ميمونة صديقي ومبروك هذا المشروع المنفرد من نوعه والذي سيدخل التاريخ الفوتوغرافي من بابه الواسع. انك قدوة للمصورين المغاربة، اتمنى منهم أن يستفيدوا من تجربتك والاشتغال على مواضيع ومشاريع فنية ثقافية في صمت.

Youness EL Alaoui شهادة ساظل افتخر بها من عاشق الضوء اخي واستاذي مصطفى مسكين الفوتوغرافي المتميز ،نحاول قدر المستطاع العمل على المساهمة في هذا الحقل الفني الجميل عالم الضوء، سعيد بتجديد التواصل معك وسلامي وتحياتي للعزيزة الاخت الفاضلة زهرة

Salma Alrbadia مبروك ومزيدا من التألق إنشاء الله

رد Youness EL Alaouiرد واحد

Adil Gad

Bravo

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.