تمت مشاركة ‏رابط‏ مع المجموعة ‏أكاديمية التصوير العربية‏ من قبل ‏صلاح حيدر‏.

اختتم الصالون الوطني السادس للصورة الفوتوغرافية اعماله باقامة حفل كبير في دار الثقافة محمد بو ضياف بولاية عنابة ، بحضور الاستاذ فاروق جراية رئيس المجلس الشعبي للولاية والاستاذ ادريس بو ذيبه مدير القافة والاستاذ رشيد سعيدي مدير دار الثقافة والسيد كمال مسعي مدير محو الامية في الولاية اضافة للفنان الجزائري الكبير صالح اكرود ، وضيوف الشرف للصالون اضافة للمصورين المشاركين من 33 ولاية وجمع غفير من مصوري عنابة .

الجزائر / اختتام الصالون الوطني السادس للصوره في ولاية عنابة

خاص لعرب فوتو

ولاية عنابة/ الجزائر

تصوير شرقي رضوان

اختتم الصالون الوطني السادس للصورة الفوتوغرافية اعماله  باقامة حفل كبير في دار الثقافة محمد بو ضياف بولاية عنابة ، بحضور  الاستاذ فاروق جراية رئيس المجلس  الشعبي للولاية والاستاذ ادريس بو ذيبه مدير القافة والاستاذ رشيد سعيدي مدير دار الثقافة والسيد كمال مسعي مدير محو الامية  في الولاية اضافة للفنان الجزائري الكبير صالح اكرود  ، وضيوف الشرف للصالون اضافة للمصورين المشاركين من 33 ولاية  وجمع غفير من مصوري عنابة .

بدأ الحفل بكلمة للاستاذ رشيد سعيدي شكر فيها كل من ساهم من قريب او بعيد في نجاح هذه التظاهرة   كما قدم شكره للاستاذ  فاروق جراية رئيس المجلس الشعبي البلدي على دعمه المتواصل الذي يقدر الفن والفنانين لانه رجل علم ومعرفه كما شكر الاستاذ توفيق بو ذيبه على دعمه المستمر للثقافة وللصالون .

و شكر لجنة التحكيم التي قامت بتقييم اعمال المشاركين  واختيار الصور الفائزة  بكل دقة وحيادية  من بين المستوى المتقارب الذي تميزت به .

كما شكر الضيوف من الفنانين التونسين على حضورهم ومشاركتهم  التي اعطت نكهة  ودفع للصالون كما قدم شكره للدكتور صلاح حيدر من العراق الذي كان ضيفا للصالون والذي تحول لمنشط  ومحاضر ومحرك له  حيث انسجم مع الجميع وايضا قدم هدية لدار الثقافة .

وشكر خاص للاستاذ  احمد هامل الذي بذل جهد كبير في الاعداد لهذا الصالون وانجاحه اضافة لجهودة في الورش الفنية التي اقيمت في الدار ، وقدم شكره للفنان توفيق جراية  لجهوده على المستوى الوطني  ومشاركته في التحكيم لنزاهته .

كما  تم تكريم ضيوف الصالون  من الدول العربية  من قبل السادة المسؤولين  وتكريم العاملين الذين ساهمو بجهدهم في انجاح الفعاليات  اضافة لتكريم لجنة التحكيم .

بعدها تم قراءة قرار لجنة التحكيم  الفني والمكونة من الفنانين  احمد الهامل وياسين  حمودي  وتوفيق جراية و وتحديد الفائزين الثلاثة الاوائل والذين ارتأت لجنة التحكيم اختيار ثلاثة اعمال من المحاول  وكانت النتيجة ما يلي :

محمد العياطي من ولاية تلمسان في محور التراث

ابتسام حنوس من ولاية عنابة في المحور الحر

فلة جنان من ولاية سكيكده  في محور التراث

وتم تقديم الجوائز لهم من قبل السادة المسؤولين .

وبذلك اسدل الستار على فعاليات الصالون الوطني السادس للصورة الفوتوغرافية لولاية عنابة  واقيم حفل فني ساهر حضرة كافة المشاركين .

تغطية مصورة لحفل الختام 

 

مشا

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.