أخبار عاجلة
الرئيسية / Top News / أطلقت شركة Spiffy Gear نظام إضاءة ثنائي مبتكر جديد يسمى Spekular وتصفه بأنه ” نظام الإضاءة متعدد الاستخدام مثل السكين السويسري ” وهو نظام إضاءة متكامل يمكنك تشكيله كما تريد ..
أطلقت شركة Spiffy Gear نظام إضاءة ثنائي مبتكر جديد يسمى Spekular وتصفه بأنه ” نظام الإضاءة متعدد الاستخدام مثل السكين السويسري ” وهو نظام إضاءة متكامل يمكنك تشكيله كما تريد ..

أطلقت شركة Spiffy Gear نظام إضاءة ثنائي مبتكر جديد يسمى Spekular وتصفه بأنه ” نظام الإضاءة متعدد الاستخدام مثل السكين السويسري ” وهو نظام إضاءة متكامل يمكنك تشكيله كما تريد ..

أطلقت شركة Spiffy Gear نظام إضاءة ثنائي مبتكر جديد يسمى Spekular وتصفه بأنه "سكين الاضاءة الثنائية للجيش السويسري"، ويتألف من وحدات من الصمامات الخفيفة التي يمكن توصيلها وترتيبها في أي شكل تريده، تم تصميم Spekular ليكون نظام وحيد يمكن استعماله مكان أشياء اخرى مثل شرائط الضوء، والصناديق اللينة، والأضواء في استوديو الصور.

تعرف على Spekular نظام إضاءة متكامل يمكنك تشكيله كما تريد

أطلقت شركة Spiffy Gear نظام إضاءة ثنائي مبتكر جديد يسمى Spekular وتصفه بأنه ” نظام الإضاءة متعدد الاستخدام مثل السكين السويسري ” ويتألف من وحدات الإضاءة الخفيفة التي يمكن توصيلها وترتيبها في أي شكل تريده، تم تصميم Spekular ليكون نظام وحيد يمكن استعماله مكان أشياء اخرى مثل شرائط الضوء، او السوفت بوكس والأضواء في استوديو التصوير.

النظام يقلل بشكل كبير من عدد الملحقات اللازمة لتمتلك أجهزة اضاءة مهنية، تقول Spiffy Gear ” يمكن تشكيل Spekular بشكل خاتم، مربع، شريط، نجم، والعديد من الاشكال الاخرى.”

كل شريط ضوء يخرّج 14.5W من الضوء -أي ما يعادل حوالي 150W من ضوء الهالوجين، الأضواء مع دقة انتاج الوان 94+ CRI، مما يحافظ على اللون المثالي للمشهد اثناء التصوير كما انها خالية من الترميش تماما ومن دون أي وميض، مما يتيح لك المزيد من المرونة.

تحتوي مجموعة Spekular الاساسية على أربعة قضبان خفيفة من الألمنيوم، والتي تعطي ضوء خفيف يعادل أربعة “لوحات ليد قياسية” ويمكن ربط القضبان باستخدام وصلات بلاستيكية، كما يمكنك الحصول على حقيبة للحمل والتثبيت.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المرونة، يمكنك شراء قطع إضافية لتزيد العدة الخاصة بك، مثل عدة محول النجمة لـ Spekular الذي يمكنك من ترتيب قضبان خفيفة في شكل نجمة من 8 أقسام مع فتحة في الوسط، هناك أيضا مجموعة من أدوات المساعدة التي تمكنك من ترتيب الأضواء بالشكل الذي تريده خلال 3 خطوات، وتساعدك في الترتيبات المعقدة.

وأخيرا، هناك أيضا محول البطارية التي يغذي النظام والذي يدعم بطاريات V-mount، وهنا بعض الاشكال المختلفة التي يمكنك إنشاءها باستخدام الترتيبات المختلفة من أضواء Spekular.

وهنا فيديو قصير تعريفي بـ Spekular ويظهر ما هو قادر عليه:

يمكن شراء طقم Spekular القياسي من متجر Spiffy Gear مقابل 650$ دولار أمريكي اي ما يعادل 2,390 درهم اماراتي / 2,435 ريال سعودي / 195 دينار كويتي. تبلغ تكلفة محول النجمة، والعدة الملحقة، ومحول البطارية 130 دولارا لكل منها. ان اردت استغلال القدرات الكاملة للضوء وشراء العدة كاملة فهذا لن يكون رخيصا، ولكن سيكون لديك واحدة من اجهزة الإضاءة الأكثر مرونة في السوق.