أخبار عاجلة
الرئيسية / التراث اللامادي / يرصد لنا المبدع ( Toufik Lemoufek ) مجموعة صور للطيور والثعلب الأحمر من الطبيعة.. في ولاية باتنة _ الجزائر ..من خلال خرجات شهر جويلية للعام 2017م. .
يرصد لنا المبدع ( Toufik Lemoufek ) مجموعة صور للطيور والثعلب الأحمر من الطبيعة.. في ولاية باتنة _ الجزائر ..من خلال خرجات شهر جويلية للعام 2017م. .

يرصد لنا المبدع ( Toufik Lemoufek ) مجموعة صور للطيور والثعلب الأحمر من الطبيعة.. في ولاية باتنة _ الجزائر ..من خلال خرجات شهر جويلية للعام 2017م. .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏كاميرا‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏طائر‏، و‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏طائر‏‏ ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏طائر‏، و‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏نبات‏، و‏‏زهرة‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏طائر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏طائر‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏طائر‏، و‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏طائر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏طائر‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏لا يتوفر نص بديل تلقائي.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏طبيعة‏‏‏لا يتوفر نص بديل تلقائي.لا يتوفر نص بديل تلقائي.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏طائر‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، و‏ماء‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏طائر‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏ماء‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شجرة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏طائر‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏طائر‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏طائر‏ و‏سماء‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏طائر‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏طائر‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏طائر‏، و‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏