أخبار عاجلة
الرئيسية / Top News / بالصور حفل تكريم الفنانين التشكيليين.. الحاصلين علي جوائز الدولة المختلفة من ( جائزة النيل – التقديرية – التفوق والتشجيعية ) بدء من العام 2011 م حتي العام 2016 م – مشاركة ‏نقابة الفنانين التشكيليين ( بيت التشكيليين )‏ من قبل ‏‎Ayman Lotfy‎‏.
بالصور حفل تكريم الفنانين التشكيليين.. الحاصلين علي جوائز الدولة المختلفة من ( جائزة النيل – التقديرية – التفوق والتشجيعية )  بدء من العام 2011 م حتي العام 2016 م – مشاركة ‏نقابة الفنانين التشكيليين ( بيت التشكيليين )‏ من قبل ‏‎Ayman Lotfy‎‏.

بالصور حفل تكريم الفنانين التشكيليين.. الحاصلين علي جوائز الدولة المختلفة من ( جائزة النيل – التقديرية – التفوق والتشجيعية ) بدء من العام 2011 م حتي العام 2016 م – مشاركة ‏نقابة الفنانين التشكيليين ( بيت التشكيليين )‏ من قبل ‏‎Ayman Lotfy‎‏.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏14‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏13‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏بدلة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏بدلة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏11‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏12‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

لا يتوفر نص بديل تلقائي.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏18‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏نص‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏15‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏
تمت إضافة ‏‏30‏ صورة جديدة‏ بواسطة ‏الصفحة الرسمية لنقابة الفنانين التشكيليين(بيت التشكيليين)‏.

للمزيد من الصور : https://www.facebook.com/synd.arts/photos/pcb.1844232915606508/1844230112273455/?type=3&theater

شرفت النقابة العامة للفنانين التشكيليين اليوم السبت 2 ديسمبر 2017 بتكريم الأساتذة والزملاء من الفنانين التشكيليين.. الحاصلين علي جوائز الدولة المختلفة من ( جائزة النيل – التقديرية – التفوق والتشجيعية ) علي مدار الأعوام الماضية بدء من العام 2011 حتي العام 2016 .
وتهنيء النقابة مجلسا ونقيبا.. الزملاء جميعا بهذه الجوائز التي تعبر عن مدي أهمية الفنان التشكيلي.. ودورة المنوط به في المجتمع المصري. والدور الفاعل الذي يمثله كقوي ناعمة في تطور المجتمع .. وإرساء مباديء الجمال والذوق والابداع.
كما نتقدم بالشكر للزملاء والأصدقاء الذين شرفونا بحضورهم الراقي.. ودعم زملائهم واساتذتهم من الفنانين المكرمين.
كل الحب والود والمزيد من النجاحات والتألق للحركة التشكيلية المصريه بروادها المعاصرين وفنانيها من الشباب الذي يؤكدون علي الدوام أن الفن المصري بخير.. ودائما أن شاء الله.
ألف مليون مبروك.. وتحيا مصر دائما .. بحضنها الدافئ لأبنائها. . ورقي وازدهار نقابتهم ( بيت التشكيليين)
الي اللقاء في التكريم القادم إن شاء الله.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏18‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏نص‏‏‏‏