تزامناً مع الحفل الختامي لجائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير
أعمال ولي عهد دبي الفوتوغرافية في معرض «حب الأرض» غداً

من المصدر ©
إحدى صور معرض حمدان بن محمد
تاريخ النشر: الأحد 25 مارس 2012
الاتحاد

تنظم جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، غدا الاثنين، وضمن فعاليات حفل توزيع جوائزها في دورتها الأولى، معرضا لأبرز أعمال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، في فن التصوير الضوئي، ويمتد المعرض الذي سيفتتحه سموه قبل إعلانه بدء فعاليات الحفل الختامي حتى الحادي والثلاثين من مارس الجاري، وذلك أمام جراند اتيريوم في دبي مول.

وعن تفاصيل هذه المشاركة أفاد علي بن ثالث الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي أن سموه وبصفته راعيا للجائزة وداعما لمختلف الأنشطة والفعاليات في إمارة دبي قرر أن يساهم في إنجاح هذه الفعالية من خلال مشاركته في المعرض الذي سيقام على هامش الحفل، ويضم أعمال نخبة من أبرز المصورين المشاركين في الدورة الأولى للجائزة التي حملت عنوان “حب الأرض”.

وأضاف بن ثالث “أن مشاركة سموه ستكون بمجموعة من الصور التي التقطها بعدسته في مختلف أنواع فنون التصوير خلال رحلاته التي يظهر فيها مدى احترافيته لهذا الفن”.

وأكد الأمين العام للجائزة في بيان صادر عن الجائزة أمس أن الدعوة عامة للحضور لمتابعة معرض سموه في دبي مول إلى جانب استعراض أعمال المصورين الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى من كل محور من محاور الدورة الأولى.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.