المبدع / ريكاردو بوسي / يشغل ريكاردو بوسي منصب الأمين العام للاتحاد الدولي لفن التصوير (FIAP) منذ عام 2002م .. ويختص ريكاردو بتصوير الأسفار والطبيعة ويحمل درجة الدكتوراه في العلوم السياسية والماجستير في السلك الدبلوماسي والمنظمات الدولية..

ريكاردو بوسي يشغل ريكاردو بوسي منصب الأمين العام للاتحاد الدولي لفن التصوير (FIAP) منذ عام 2002. ويختص ريكاردو بتصوير الأسفار والطبيعة، ويحمل درجة الدكتوراه في العلوم السياسية، والماجستير في السلك الدبلوماسي والمنظمات الدولية. شارك ريكادرو كعضو في لجان التحكيم في أكثر من 200 مسابقة وطنية ودولية منذ عام 1982، وتوسع عمله في لجان التحكيم ليصل

اقراء المزيد

القائمتان 15 و16 باسماء المشاركين الذين تم استلام اعمالهم بنجاح والمتعلقة بجائزة الشارقة للصورة العربية 2014.. – Uap Offec – اتحاد المصورين العرب – المكتب التنفيذي..

Uap Offec الزميلات الزملاء الاعزاء السلام عليكم القائمتان 15 و16 باسماء المشاركين الذين تم استلام اعمالهم بنجاح والمتعلقة بجائزة الشارقة للصورة العربية 2014.

اقراء المزيد

باقي 9 يوماً على العد التنازلي لجائزة الشارقة للصورة العربية 2014م..- النسخة الرابعة.. – Abdul-Rasool Aljaberi‏ – اتحاد المصورين العرب – المكتب التنفيذي..

اقراء المزيد

سلطنة عمان تتوج بكأسان وذهبيتان والخامسة فضية في التصوير الضوئي ببينالي / الفياب / للشباب ال36 للعام 2014 تحت سني 16 و21 سنة الذي نظمه الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي (الفياب) خلال حفل تكريم الفائزين الذي أقيم بالمركز الدولي للمعارض بمدينة / كولون / الألمانية على هامش معرض فوتوكينا الدولي الليلة الماضية . .- حمد الغنبوصي‏ و‏‎Anas AlDheeb‎‏ ..

حمد الغنبوصي‏ و‏‎Anas AlDheeb‎‏ تتويج السلطنة بكأسي العالم في التصوير الضوئي ببينالي / الفياب / للشباب ال36 للعام 2014 تحت سني 16 و21 سنة الذي نظمه الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي (الفياب) خلال حفل تكريم الفائزين الذي أقيم بالمركز الدولي للمعارض بمدينة / كولون / الألمانية على هامش معرض فوتوكينا الدولي الليلة الماضية . وقد

اقراء المزيد

ألف مبروك لمصوري سلطنة عمان تتويجهم بكأسي العالم للتصوير الضوئي في فئة تحت 16 سنة وفئة تحت 21 سنة وحصول 3 مصورين عمانيين على ميداليات ذهبية فضية برونزية..- ‏أكاديمية التصوير العربية‏ من قبل ‏صلاح حيدر‏..- Abdulmonem Al-Hasani..

مشاركة ‏تحديث الحالة‏ لمجموعة ‏أكاديمية التصوير العربية‏ من قبل ‏صلاح حيدر‏. الف مبروك لمصوري سلطنة عمان Abdulmonem Al-Hasani added 6 new photos.‎ تتويج السلطنة بكأسي العالم للتصوير الضوئي في فئة تحت 16 سنة وفئة تحت 21 سنة وعلى المستوى الفردي حصول 3 مصورين عمانيين على ميداليات ذهبية فضية برونزية. مبارك لعمان هذا الإنجاز وتحية تقدير

اقراء المزيد

يقدم مركز جيل التقدم للتدريب بجدة دورة ( أساسيات دراسة الجدوى وتقييم المشروعات الصغيرة ) للرجال والنساء .. يقدمها /حسني كاظم /..

جيل التقدم للتدريب الاثنين القادم يقدم مركز جيل التقدم للتدريب بجدة دورة (أساسيات دراسة الجدوى وتقييم المشروعات الصغيرة ) للرجالوالنساء يقدمها /حسني كاظم موعد الدورة : من الاثنين الى الثلاثاء بتاريخ : 27 -28/ 11 /1435هـ الموافق : 22-23/ 9/ 2014م من الساعة 5 م إلى 10 مساء المكان : جدة – فندق الأزهر –

اقراء المزيد

ينال / عبدالرحمن الفاروق / المصور الصغير الذي عمره لا يتعدى 8 أعوام .. الجائزة البرونزية من المهرجان العربي الأوروبي السادس للصور الفوتوغرافية الذي أقيم مؤخرا في ألمانيا ..ذلك وسط 8000 صورة وبالتنافس مع 364 مصورا ومصورة من 23 دورة عربية وأوروبية..

نجح المصور عبدالرحمن الفاروق من نيل الجائزة البرونزية من المهرجان العربي الأوروبي السادس للصور الفوتوغرافية الذي أقيم مؤخرا في ألمانيا، وذلك وسط 8000 صورة وبالتنافس مع 364 مصورا ومصورة من 23 دورة عربية وأوروبية، وذلك رغم أن عمره لا يتعدى 8 أعوام فقط. عبدالرحمن أصغر مشارك في المهرجان ينطبق عليه المثل القائل* ‬ابن الوز عوام*

اقراء المزيد

نتائج مسابقة تصوير الروحانيات – (( 1- زهراء مهدي آل غزوي -2- سكينة آل صليل – 3- خلود الفرج )) – لجنة التحكيم السادة : الأستاذ محمد الخراري – الأستاذ توفيق آل سباع – الأستاذ يوسف مسعود – المسابقة برعاية : كاميرا زوم لمعدات التصوير ..

  Khulud Ali – الحمدلله هذا ثاني شي افتخر فيه – نتائج مسابقة تصوير الروحانيات – (( 1- زهراء مهدي آل غزوي -2- سكينة آل صليل – 3- خلود الفرج )) – لجنة التحكيم : الأستاذ توفيق آل سباع – الأستاذ يوسف مسعود – المسابقة برعاية :كاميرا زوم لمعدات التصوير

اقراء المزيد

للتذكير بمسابقة الجمعية العمانية للتصوير الضوئي – حمد الغنبوصي ..- المعرض السنوي الحادي والعشرون للتصوير الضوئي – محاور المسابقة : المحور المفتوح بالألوان – المحور المفتوح بالأبيض والأسود – آخر موعد الأربعاء – 15 – أكتوبر- 2014م..

المعرض السنوي الحادي والعشرون للتصوير الضوئي – جمعية التصوير الضوئي – محاور المسابقة – المحور المفتوح بالألوان – المحور المفتوح بالأبيض والأسود – آخر موعد الأربعاء – 15 – أكتوبر- 2014م..- حمد الغنبوصي .. حمد الغنبوصي للتذكير بمسابقة الجمعية العمانية للتصوير الضوئي

اقراء المزيد

إليكم نتائج مسابقة شركة سعيد أحمد المحروس وأولاده.. بالتعاون مع جماعة التصوير الضوئي بالقطيف ..(( 1- سيد مفيد العوامي -2 – عباس عبد الله الخميس – 3- محمد أحمد الصليلي )) – بدر المحروس ..

 

اقراء المزيد

عدسة المصور المبدع / جورج عشي George Ashy /.. تنقلنا في أسواق دمشق لتعرفنا ببعض المهن والبائعين المتجولين في مدينة دمشق – سورية .. عام 1981م..

George Ashy George Ashy مهن حره بائعات الخضرة الريفيات صاحب دكانه بائع المثلجات ومعلم النحاس ــــــــــــــــــــــــــ دمشق مهن حرة بائعا المزامير وبائع الموز وبائع لحم الجمال وبائع العصير بائع الصرامي العتيقه 8/3/1991    

اقراء المزيد

عدسة الفنان المبدع : Filippo Coniglio – تحدثنا عن أطفال بعمر الورود بين الشقاء والبراءة والعذاب والسعادة –

اقراء المزيد

عزومة على مائدة الطعام الضوئي (( طاولة الكاميرات )) جولة مع المصور (( Rain Arts Anil Bhavsar )) برفقة مجموعة من الطلبة المتدربين على التصوير في الطبيعة..

  Rain Arts Anil Bhavsar مع ‏‎Santosh Malviya‎‏. {

اقراء المزيد

باقي 10 يوماً على العد التنازلي لجائزة الشارقة للصورة العربية 2014م..- النسخة الرابعة.. – Abdul-Rasool Aljaberi‏اتحاد المصورين العرب – المكتب التنفيذي..

اقراء المزيد

باشراف المدرب العربي صلاح حيدر.. ‏انتهاء الاسبوع الرابع من دورة اعداد المدربين في المعهد التقني الصناعي بالحوبان – مدينة تعز – اليمن ، – جانب من نشاطات المتدربين في التصوير الميداني – تصوير / Mizani Zakia ..

جانب من التدريب على اجراء اللقاءات التلفزيونية جانب من التدريب على اجراء اللقاءات التلفزيونية جانب من المحاضرات اليوميه للمتدربين صلاح حيدر  جانب من التدريب اليومي للمتدربين على الكاميرا التلفزيونية ورش العمل اليوميه بين المتدربين ومنافسه على انجاز الواجبات جانب من زيارة المتدربين للاستوديو الاذاعي في مدينة تعز وشروحات من قبل الاستاذ فيصل الحاج   جانب

اقراء المزيد