عدسة الفنان السوري# ‏أحمد_ غازي_ أنيس‏ ..تقدم لنا صورتين اليوم .. أزهار وشوكيات من جبل الزبداني …

‏أحمد غازي أنيس‏ موجودٌ في ‏الزبداني‏. ‏١٢ يوليو‏، الساعة ‏٢:٠٥ م‏ ·  لقطتا اليوم ..أزهار وشوكيات من جبل الزبداني …أنصح بمشاهدة كل لقطة على حده يومكم سعيد متابعي الأعزاء … !! ١٦ تعليق ١٠٤أنت و‏‎Jumaa Alsulaiman‎‏ و‏أحمد غازي أنيس‏ و‏‏١٠١‏ من الأشخاص الآخرين‏ أعجبني تعليق مشاركة التعليقات

اقراء المزيد

فقط باقي يومين لإغلاق باب الإشتراك في #مسابقة_ عيون_ الشباب_ على طريق الحرير .- مشاركة: Osama Silwadi

تابعوا معنا فيديو المسابقة على الرابط: https://www.facebook.com/osama.silwadi/videos/10155821225106848/?fref=nf Osama Silwadi باقي يومين لاغلاق باب الاشتراك في مسابقة عيون الشباب على طريق الحرير للتسجيل اليكم الرابط : https://www.unescosilkroadphotocontest.org/en Osama Silwadi اعزائي المصورين, اذا كنت اقل من 25 سنة, تعيش او زرت احد بلدان في: ارسل صورك للمشورة في الطبعة الجديدة من “عيون الشباب على الطرق الحرير” orgnized من

اقراء المزيد

تابعوا معنا .. عيون شباب اليونسكو على مسابقة صور الحرير للمصورين الشباب للعام 2018م.. UNESCO Youth Eyes on the Silk Roads Photo Contest for Young Photographers

‏‎Neo Ntsoma Productions‎‏ UNESCO Youth Eyes on the Silk Roads Photo Contest for Young Photographers, 2018. Deadline is approaching: July 15th 2018 The International Photo Contest ”Youth Eyes on the Silk Roads”, taking place from 11 April to 15 July 2018, is organized within the framework of UNESCO Silk Roads Project, UNESCO Youth Programme and

اقراء المزيد

المصور# أسامة_ سلوادي Osama Silwadi…يوثق صور القائد الفلسطيني #أحمد_ سعدات ..

Osama Silwadi القائد أحمد سعدات .. لمزيد من الصور : http://imagebank.osamasilwadi.ps/-/galleries/personalities/palestinian-figures/ahmed-saadat

اقراء المزيد

تصوير : أسامة سلوادي Osama Silwadi…صورة لـ عروق الثوب الفلسطيني ..

Osama Silwadi عروق الثوب الفلسطيني .. لمزيد من الصور زوروا بنك الصور الفلسطيني علي الرابط التالي : http://imagebank.osamasilwadi.ps/-/gall…/heritage/embroidery

اقراء المزيد

مجموعة من تصوير : أسامة سلوادي Osama Silwadi…صورة لـ سيدات من سلواد سنة 1993 م، وصورة سلواد . وادي الحومة . سنة 1994م.

  Osama Silwadi سلواد . وادي الحومة . سنة 1994 . © Osama Silwadi Rakan Aldababse ضل حد بهالايام يشبب ؟ خاف الله انقرض هالفن  Osama Silwadi Malek Imad لطفي الشوارب ابو العبد  Osama Silwadi سيدات من سلواد ،من الشمال لليمين .. الحجة أديبة ، والحجة خليلية ، الحجة عزيرة ؟ الصورة من سنة 1993 . تصوير

اقراء المزيد

إليكم أسماء لجنة تحكيم مسابقة التصوير الدولية “عيون الشباب على طريق الحرير ” ترحب بكم وتتمنى لكم مشاركة طيبة في المسابقة … للمصورين الشباب حتى عمر 25 سنة – مشاركة: Osama Silwadi

Osama Silwadi لجنة تحكيم مسابقة التصوير الدولية “عيون الشباب على طريق الحرير ” ترحب بكم وتتمنى لكن مشاركة طيبة في المسابقة … للمصورين الشباب حتى عمر 25 سنة ، في دول طريق الحرير او كانوا قد زاروا المنطقة المسارعة للتسجيل والاشتراك في الجائزة ، حسب الموقع ادناه https://www.unescosilkroadphotocontest.org/en

اقراء المزيد

الفنان #أسامة_ سلوادي Osama Silwadi‎..يوثق صوراً تمثل #الثوب_ الفلسطييني في موقعه الطبيعي بعيدا عن الاستعراض والتجارة والتشويه..

يوثق الفنان أسامة سلوادي Osama Silwadi‎ صور Osama Silwadi الثوب الفلسطييني في موقعه الطبيعي بعيدا عن الاستعراض والتجارة والتشويه .. صور مجمعة من تصوير أسامة سلوادي ، في مناسبات مختلفة من الحياة العملية Ibtissem Boughdiri واني من عشاق هذا الثوب يحمل في طياته اصالة وتاريخ وثورة كفاح ومقاومة الشعب الفلسطيني وروح وبساطة ونقاء المراة الريفيه الفلسطينة

اقراء المزيد

يوثق الفنان أسامة سلوادي Osama Silwadi‎ صور للكاتب الصحفي حسن البطل Hasan Albatal‎ ، يكتب عمود يومي منذ اكثر من 30 سنة ، من مواليد طيرة حيفا عام 1944معاش ودرس في سوريا..

‏‎Osama Silwadi‎‏ مع ‏‎Hasan Albatal‎‏. الكاتب الصحفي حسن البطل ، يكتب عمود يومي منذ اكثر من 30 سنة ، من مواليد طيرة حيفا عام 1944، عاش ودرس في سوريا ، وعاد الى فلسطين سنة1994، ويعمل في جريدة الايام منذ تأسيسها ، اختير شخصية العام الثقافية العام الماضي. لمزيد من الصور عن فلسطين . زوروا بنك

اقراء المزيد

بالصور تعرفوا على #باب _توما .. وقد سمي بهذا الاسم نسبة للقديس توما أحد رسل المسيح الاثني عشر حيث كانت دمشق مقصد ومنطلق للرسل والقديسين على مر التاريخ ..- الصور بعدسة: Lona Amer – مشاركة: ‏‎Fareed Zaffour‎‏…

تمت مشاركة ‏من شور‏ من قبل ‏‎Fareed Zaffour‎‏. ‏١٣ يوليو ٢٠١٦‏، الساعة ‏١٢:٤٨ ص‏ ·  صفحة مجلة فن التصوير على الفيس بوك : https://www.facebook.com/fotoartbookcom مجلة فن التصوير : www.fotoartbook.com مجلة المفتاح :… عرض المزيد من الصور: https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1074905395925670&set=pcb.1074907149258828&type=3&theater +‏٢٥‏ ‏د.عائشة الخضر لونا عامر‏ مع ‏مجد أحمد سلمان‏ في ‏باب توما‏. ‏١١ يوليو ٢٠١٦‏، الساعة ‏٩:٠٩ م‏ باب توما

اقراء المزيد

بالصور تابعوا معنا# ملتقى_ جرمانا_ الاول_ للنحت..للعام 2018م..- مشاركة: إياد بلال Eyad Albelal

  Eyad Albelal ملتقى جرمانا الاول للنحت 2018

اقراء المزيد

كتب العاشق الأوغاريتي #غسان_ القيم‏ ‏..عن #تموز .. إسم الإنسان الإله ..وشهر تموز المشهور بحرارته الشديده يقول المثل الشعبي” يغلي الماء في الكوز ” ولكن ماذا عن تموز في الميثولوجيا السوريه القديمه – مشاركة: ‏‎Ali AlKayem‎

‏غسان القيم ‏ مع ‏‎Ali AlKayem‎‏. في شهر تموز المشهور بحرارته الشديده يقول المثل الشعبي” يغلي الماء في الكوز ” ولكن ماذا عن تموز في الميثولوجيا السوريه القديمه؟!! .. تموز هو اسم ” الانسان الاله ،الذي كانت له عقيده خاصه في بلاد مابين النهرين وبلاد الشام عبر جميع حقب التاريخ قبل الاسلام ،وهي عقيده العالم السفلي

اقراء المزيد

نجم الفنانة السورية #ثناء_ الأرناؤوط .. يسطعُ بمثلث إبداعاتها المتساوي الأضلاع بالفوتوغرافيا و باللغات وبالعمل الإنساني..- بقلم المصور: فريد ظفور

نجم الفنانة السورية #ثناء_ الأرناؤوط .. يسطع بمثلث إبداعاتها المتساوي الأضلاع بالفوتوغرافيا و باللغات وبالعمل الإنساني.. – بقلم المصور: فريد ظفور عاشقة الأعمال الإنسانية تجوس فراديس الورود..تلف في مدارات الوجد..وترسم حلماً ضوئياً رقراقاً فوق السنبلة الذهبية..وتغزل للشمس ضفائرها وتسندس شدو عصافير الماء العذب..وتلقي ظلاً فنياً حضارياً في محراب التاريخ وفي بهو الأنشودة المعرفية..فنانة رقيقة نذرت قمر

اقراء المزيد

يوم قدمت الفنانة الضوئية الإردنية #‏أميرة _الحمصي_ حجيج.. صيادة الضوء ..معرضاً في صالة المعارض بالمركز الثقافي العربي أبو رمانة، وذلك مساء الأحد 26/ 8 /2007م – في دمشق ..- مشاركة: مصطفى علوش

الفنانة الأردنية أميرة الحمصي حجيج «صيادة الضوء» في دمشق صيّادة للضوء، هي الفوتوغرافية أميرة الحمصي حجيج، حملت صيدها الضوئي من الأردن وجاءت به الى دمشق لتفرش ما في جعبتها في صالة المعارض بالمركز الثقافي العربي أبو رمانة، وذلك مساء الأحد 26/8/2007. وبحضور حشد من الأصدقاء والمهتمين كان الافتتاح لهذا المعرض الضوئي، وأولئك الذين يعشقون إبداعهم

اقراء المزيد

بالفيديو والصور #الأسماك_ الطائرة.. إكسوسيتيدي Exocoetidae .. منظر غريب ورهيب جداً – مشاركة ‏: ‏قيصر الفن خضر المصري‏.

تمت مشاركة ‏مقطع فيديو‏ من قبل ‏قيصر الفن خضر المصري‏. ‏٤٩٠٬٦٦٧‏ مشاهدة روائع الحياة ‏٥ يوليو‏، الساعة ‏٨:٥٨ م‏ ·  لمشاهدة الفيديو: https://www.facebook.com/roaeaalheat/videos/409929359521396/UzpfSTEwMDAxNjg5MzEwODQ2OToyOTA0NzAwNzgxOTI3NjA/ سبحان الله . الاسماك الطائرة منظر غريب واذا علقت ستري الأغرب والأجمل …. سمك طائر سمك طائر (إكسوسيتيدي) المرتبة التصنيفية فصيلة[1][2]  التصنيف العلمي المملكة: الحيوانات الشعبة: الحبليات الطائفة: شعاعيات الزعانف الرتبة: بيلونيفورمس النوع:

اقراء المزيد