Image result for ‫لونا الشبل‬‎Image result for ‫لونا الشبل‬‎Image result for ‫لونا الشبل‬‎Image result for ‫لونا الشبل‬‎

Image result for ‫لونا الشبل‬‎

Image result for ‫لونا الشبل‬‎

 تمت إضافة ‏‏4‏ صور جديدة‏ بواسطة ‏‎Fareed Zaffour‎‏.
‏23 يناير، 2014‏، الساعة ‏03:08 م‏

 بالصور المبدعة / لونا الشبل / إعلامية سورية.. عملت سابقا في قناة الجزيرة الفضائية وهي حاليا مستشارة إعلامية للرئيس السوري بشار الأسد.

لونا الشبل (1 سبتمبر 1975 -) إعلامية سورية. عملت سابقا في قناة الجزيرة الفضائية[1]. وهي حاليا مستشارة إعلامية للرئيس السوري بشار الأسد. وكانت تقدم برنامج للنساء فقط وحالياً تقوم بتقديم الجولات الإخبارية الرئيسية بالإضافة إلى البرنامج الأخباري الرئيسي في الجزيرة “ما وراء الخبر”. كانت قبل عملها في قناة الجزيرة في أغسطس 2003، قد عملت في المرناة (التلفزيون) السوري وتميزت بعدد من البرامج الناجحة خاصة ما يتعلق بالجولان السوري المحتل ومنها “من عتمة الاحتلال” و”اللهم فاشهد” ولا يزال السوريون يذكرونها حتى الآن، بالإضافة إلى البرامج الحوارية الرئيسية في المرناة السوري.
بالإضافة إلى تقديمها للنشرات الأخبارية الرئيسية في قناة الجزيرة، فإن المذيعة السورية قدمت برامج ومقابلات كلقائها مع وزير الخارجية الإيراني والذي أثار ضجة إعلامية في حينها لحساسية التصريحات التي استطاعت أن تنتزعها من الوزير الإيراني. كما قدمت بثاً مباشراً عند وفاة عرفات والبابا يوحنا بولس الثاني وأمير الكويت الراحل جابر الأحمد الصباح ورئيس الإمارات الراحل زايد بن سلطان آل نهيان وتفجيرات طابا والعمليات الفدائية في فلسطين المحتلة. كما كانت غطت على الهواء حرب إسرائيل على لبنان في تموز 2006 وحوادث اغتيال مثل بيير الجميل وجورج حاوي وجبران تويني كما غطت على الهواء مباشرة حدث إعدام صدام حسين وقبلها معظم جلسات محاكمته وغيرها الكثير من التغطيات الإخبارية المباشرة.
وهي زوجة الإعلامي سامي كليب الذي يعمل في قناة الميادين الفضائيةالأخبارية..
http://www.almooftah.com

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏4‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
Image result for ‫لونا الشبل‬‎

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.