البطل قلم الرصاص ..والفنان الياباني ” كوهي أوهموري Kohei Ohmori ” يبدع في رسم صور واقعية جداً بـ”القلم الرصاص”..وكأن مصوراً فوتوغرافياً بارعاً قام بالتقاطها..

Related image

فنان يبدع في رسم صور واقعية جداً بـ”القلم الرصاص”.. شاهدوا إبداعاته

استطاع فنان ياباني أن يخطف أنظار عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بفضل موهبته الفريدة من نوعها، حيث أبدع في العمل على رسومات مذهلة، تبدو بالنسبة للكثيرين واقعية تماماً، وكأن مصوراً فوتوغرافياً بارعاً قام بالتقاطها، لكنها في حقيقة الأمر مرسومة بـ”القلم الرصاص”.

والجدير بالذكر أن العمل على مثل هذه الرسومات استغرق من الفنان “Kohei Ohmori- كوهي أوهموري”، الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، ساعات طويلة.

وبرع “أوهموري” في رسم أغراض نستخدمها في حياتنا اليومية، كما أبدع في رسم صورة تبدو واقعية جداً للممثلة الأمريكية الشهيرة “Scarlett Johansson- سكارليت جوهانسون”.

وكان شقيق ذلك الفنان قد قام بمشاركة بعض من إبداعاته على موقع “Twitter- تويتر”، وعلق عليها قائلاً: “أخى الصغير بارع جداً في رسم هذه الصور الدقيقة بالقلم الرصاص”.

كما أشار إلى أن العمل على إحدى الصور استغرق ما يقرب من 240 ساعة.

شاهدوا فيما يلي بعضاً من إبداعات ذلك الشاب، والتي حظيت باهتمام الكثيرين على مواقع التواصل:

فنان يبدع في رسم صور واقعية جداً بـ"القلم الرصاص".. شاهدوا إبداعاته فنان يبدع في رسم صور واقعية جداً بـ"القلم الرصاص".. شاهدوا إبداعاته فنان يبدع في رسم صور واقعية جداً بـ"القلم الرصاص".. شاهدوا إبداعاته فنان يبدع في رسم صور واقعية جداً بـ"القلم الرصاص".. شاهدوا إبداعاته فنان يبدع في رسم صور واقعية جداً بـ"القلم الرصاص".. شاهدوا إبداعاته

المزيد:

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة