أخبار عاجلة
الرئيسية / بدون تصنيف / تابعوا معنا بالصور جولة في المعرض التشكيلي بعنوان ( مكسر جراديغ ).. للفنانين : أسعد الشطري و حسين جبر الركابي و سؤدد سؤدد الرماحي الماحي – الذي أقيم في قرية آل طعمة عشيرة الحاتم – في ريف ناحية النصر / ذي قار / الجمعة 9 / 2 / 2018م.. طرح جديد في عالم اللوحات والمعارض الفنية لمدونات بصرية تندمج مع أطلال بيت فلاح سومري ..
تابعوا معنا بالصور جولة في المعرض التشكيلي بعنوان ( مكسر جراديغ )..  للفنانين : أسعد الشطري و حسين جبر الركابي و سؤدد سؤدد الرماحي الماحي – الذي أقيم في قرية آل طعمة عشيرة الحاتم – في ريف ناحية النصر / ذي قار / الجمعة 9 / 2 / 2018م.. طرح جديد في عالم اللوحات والمعارض الفنية لمدونات بصرية تندمج مع أطلال بيت فلاح سومري ..

تابعوا معنا بالصور جولة في المعرض التشكيلي بعنوان ( مكسر جراديغ ).. للفنانين : أسعد الشطري و حسين جبر الركابي و سؤدد سؤدد الرماحي الماحي – الذي أقيم في قرية آل طعمة عشيرة الحاتم – في ريف ناحية النصر / ذي قار / الجمعة 9 / 2 / 2018م.. طرح جديد في عالم اللوحات والمعارض الفنية لمدونات بصرية تندمج مع أطلال بيت فلاح سومري ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏لا يتوفر نص بديل تلقائي.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏قبعة‏‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏لا يتوفر نص بديل تلقائي.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

 تمت مشاركة ‏منشور‏ ‏‎Salih Jasim Algraabe‎‏ بواسطة ‏مهدي المعلم‏.

تجربة جديدة لفنان يستحق رفع القبعة له
مكسر جراديغ
عنوان المعرض التشكيلي للفنانين اسعد الشطري وحسين جبر الركابي وسؤدد سؤدد الرماحيالماحي الذي أقيم في قرية آل طعمة عشيرة الحاتم ريف ناحية النصر / ذي قار / الجمعة 9 / 2 / 2018 طرح جديد في عالم اللوحات والمعارض الفنية لمدونات بصرية تندمج مع أطلال بيت فلاح سومري لتحكي لنا قصة الأرض أم الإنسان الفنان الذي عجن روحه باديمها.و (المكسر) في لغة القرية هوظل بيت الطين عندما تتعامد عليه أشعة الشمس وقت الظهيرة ويسمى أيضا (الفيء )وفيه تنام 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
لا يتوفر نص بديل تلقائي.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏قبعة‏‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏
+‏26‏

تمت إضافة ‏‏29‏ من الصور ومقطع فيديو واحد‏ بواسطة ‏‎Salih Jasim Algraabe‎‏ — مع ‏علي ساجت الغزي الغزاوي

 مكسر جراديغ

عنوان المعرض التشكيلي للفنانين اسعد الشطري وحسين جبر الركابي وسؤدد سؤدد الرماحيالماحي الذي أقيم في قرية آل طعمة عشيرة الحاتم ريف ناحية النصر / ذي قار / الجمعة 9 / 2 / 2018 طرح جديد في عالم اللوحات والمعارض الفنية لمدونات بصرية تندمج مع أطلال بيت فلاح سومري لتحكي لنا قصة الأرض أم الإنسان الفنان الذي عجن روحه باديمها.و (المكسر) في لغة القرية هوظل بيت الطين عندما تتعامد عليه أشعة الشمس وقت الظهيرة ويسمى أيضا (الفيء )وفيه تنام الناس في القرى الجنوبية ذات البيوت الطينية عندما ينكسر ضوء الشمس بظل بيت الطين الذي يسمى الجرداغ وجمعها جراديغ أي بيوت الطين. تنوعت الأعمال الفنية واللوحات بين لوحات الطبيعة والتجريد والحداثة وجسدت معانات الناس في جميع نواحي الحياة وعلى مر الأيام والسنين. المعرض كان برعاية فريق عطاء من منظمات المجتمع المدني في بغداد. وكان ريع المعرض دعما لمرضى السرطان. حضر المعرض عدد من الوجهاء والفنانين والشعراء والتربويين.