• كتارا تكرم الفائزين في مسابقتي الفن التشكيلي والتصوير الضوئي

    محليات الثلاثاء 19-12-2017 م

الدوحة – قنا

كرمت المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ اليوم الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى في مسابقتي “الفن التشكيلي والتصوير الضوئي”، وذلك ضمن فعاليات المهرجان السابع للمحامل التقليدية 2017 .

وفي مسابقة الفن التشكيلي، فازت بالمركز الأول الفنانة هيفاء خليفة محمد خليفة السادة، فيما فاز بالمركز الثاني الفنان علي عبدالرحمن النعمة، وجاء في المركز الثالث الفنان أندري شهاير نوفيل، بينما حل الفنان ماهيش كومار بانارا بورايل بالمركز الرابع، ونال الفنان فهد علي المعاضيد المركز الخامس.

كما توج الفائزون الخمسة الأوائل في مسابقة التصوير الضوئي، حيث حصد الفنان محمد نجيب نصر المركز الأول، ونال الفنان وسيم بشار الخضر المركز الثاني، فيما حل الفنان ريتشارد ليمبو في المركز الثالث، وحاز الفنان يوسف لوليدي على المركز الرابع، وجاء الفنان علي علي جاد بالمركز الخامس.

من جانبه، قال السيد أحمد عبدالرحمن السيد، نائب المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/، إن /كتارا/ استطاعت من خلال مسابقتي الفن التشكيلي والتصوير الضوئي استقطاب الهواة والمحترفين من جميع الفئات والجنسيات، والمساهمة في تحفيزهم للمزيد من العطاء والإبداع، لتحقيق أهدافها المنشودة في التواصل بين الأجيال والحفاظ على تراث الأجداد من جهة، وإبراز جمال البيئة القطرية من جهة أخرى.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.