3 أنواع من الرجال تنجذب اليهم النساء و تعشقهم .. هل أنت واحد منهم ؟

12 مايو 2018 م

برغم أن المرأة لا تحتاج إلى معجزة كبيرة أو فلسفة فارغة لكي يفهم الرجل ما هى الصفات التي تعجبها وتجذبها إليه ؟ إنما هى تحتاج فقط إلى عقل يفكر وقلب يتدبر ويعي ويفهم ، فإذا كنت تريد معرفة أنواع الرجال الذين تحبهم المرأة ، فاقرأ معنا السطور التالية وتعرف على سبعة أنماط من الرجال الذين تنجذب إليهم المرأة ، وسبب الانجذاب ، وبذلك تستطيع أن تعرف أى الرجال أنت ، فتش عن نفسك وتعرف على ذاتك ومقوماتك ونمى الخصال الجذابة فى شخصيتك ، وبذلك سيمكنك أن تخطب ودها بسهولة ، وإليك الأنواع :
1 ) الرجل الرومانسى :
هو الرجل الذى يؤمن بالعواطف الكلاسيكية ويحضر للمرأة دائماً الأزهار والشيكولاتة ويضىء الشموع على العشاء ، وبالطبع يتصل بها دوما لتعلم أنه يفكر بها وينظر إلى عينيها عندما يعبر لها عن مشاعره.
سبب انجذاب المرأة إليه :
المرأة تحب أن يقدرها الرجل ويشعرها أنها محبوبة ، والرجل الرومانسى يفعل ذلك ويستخدم الوسائل الرومانسية ليريها أنه يفكر بها في كل الأوقات ، بالإضافة إلى ذلك هي تشعر بالحرية في التعبير عن مشاعرها أمام رجل يبادلها ذلك على طريقتها.

2 ) الواثق بنفسه :
هو الرجل الذى يشعر بالأمان ويثق بنفسه وشخصيته حازمة ومحاطة بهالة من القوة والسلطة في العلاقة ، وهذا الرجل لا يغار من الآخرين ولا يشعر أنه مهدد من زميلها فى العمل أو خطيبها السابق أو أى رجل آخر.
سبب الانجذاب إليه :
النساء ينجذبن إلى الرجال الواثقين بأنفسهم ، وضع في اعتبارك أنك إذا شعرت بأنك رجل رائع ستتأثر هى وتشعر بك كما تشعر بنفسك ، والرجل الواثق بنفسه لا يستجدى الإعجاب أو القبول من امرأة ، وهذا ما يجعلها تعجب به أكثر.

 

3 ) الفنان والمبدع :
هذا الرجل عفوى ويعيش اللحظة وغالباً ما يكون مبدعاً وخلافاً في إبهار المرأة، فعلى سبيل المثال يقوم برسم لوحة أو كتابة أغنية لها.
سبب الانجذاب إليه :
كل امرأة تريد أن تشعر أنها مميزة واستثنائية ، وليس هناك طريقة أفضل لجعلها تشعر بذلك من أن تكون ملهمة له ، فهي تسحر بأفكار الرجل الفنان وإبداعه وخاصة عندما تكون هي جزءاً من فنه.

 

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.