لا يتوفر نص بديل تلقائي.

UNESCO Youth Eyes on the Silk Roads Photo Contest for Young Photographers, 2018.

Deadline is approaching: July 15th 2018

The International Photo Contest ”Youth Eyes on the Silk Roads”, taking place from 11 April to 15 July 2018, is organized within the framework of UNESCO Silk Roads Project, UNESCO Youth Programme and the International Decade for the Rapprochement of Cultures (2013-2022). This initiative, which benefits from the kind support and valuable advice of the renow

عرض المزيد

عيون شباب اليونسكو على مسابقة صور الحرير للمصورين الشباب, 2018.

الموعد النهائي يقترب: 15 يوليو 2018

2018-وتنظم مسابقة الصور الدولية “عيون الشباب على الطرق الحرير”, التي ستعقد في الفترة من 11 نيسان / ابريل الى 15 تموز / يوليه 2018, في اطار مشروع اليونسكو للطرق الحرير, وبرنامج اليونسكو للشباب, والعقد الدولي للمؤتمر الدولي التقارب بين الثقافات (2013-2022). وهذه المبادرة التي تستفيد من الدعم الطيب والمشورة القيمة للمصور الشهير والانسانية, رضا, تتيح فرصة جيدة للشباب من مناطق مختلفة من العالم لكي التقاط بشكل بصري على فهمهم وانطباعاتهم. – الطرق الحريرية للتراث المشترك في بلدانهم.

والطرق الحرير هي منطقة واسعة, تتالف من شبكة من الطرق البحرية والاراضي. وهو ينشا في شرق اسيا, وجنوب اسيا, وجنوب شرق اسيا. ثم تمر عبر القارة الفرعية الاسيوية الوسطى, وال ستيب الروسية, وال الهضاب الايرانية وال الاناضولية, وشبه الجزيرة العربية. وتمتد ايضا عبر شمال افريقيا وشمال شرق افريقيا, من تنزانيا الى المغرب. وعلاوة على ذلك, فانها تمر عبر اوروبا الشرقية والجنوبية, قبل الوصول الى فرنسا واسبانيا.

– الاحتياجات:
ان استخدام التصوير الفوتوغرافي بهذه الطريقة يعمل كاداة لابراز الاسهامات التاريخية الهامة للطرق الحرير. والاهم من ذلك انه يعزز التفاهم المتبادل ويعزز السلام بين هؤلاء السكان المتنوع.
وتقسم المسابقة الى اثنان من العمر: 14-17 سنة, و 18-25 سنة.

ويدعى المشاركون الى تقديم صورهم, التي سيتم فحصها بعد ذلك من قبل اعضاء هيئة محلفين مختارة: Farzana Wahidy (افغانستان), Mike Davis (الولايات المتحدة), Jing Guo(الصين), Neo Ntsoma (جنوب افريقيا). Osama Silwadi (فلسطين)

الجائزة:
الفائزون بالمركز الاول سيحصل على كاميرا محترفة.
الفائز بالمركز الثاني سيحصل على كاميرا شبه مهنية, والجائزة للمكان الثالث ستكون الة تصوير رقمية نموذجية.

وبالاضافة الى ذلك, سيحصل الفائزون على رحلة مدفوعة الاجر لجميع النفقات الى الحفل. ويمكن ان يرافق اولئك الذين يقل عمرهم عن 17 سنة فرد اخر من افراد الاسرة, مجاملة من منظمة الامم المتحدة للتربية والعلم والثقافة

– وسوف يبدا معرض سفر من خمسين صورة افضل تمثيل لروح المسابقة جولته في مقر اليونسكو في باريس قبل السفر الى بلدان اخرى.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 15 يوليو 2018
شارك الان

https://unescosilkroadphotocontest.org/en/participate

#D3 #UNESCOPhotoContest #UNESCOSilkRoadsD3#UNESCOSilkRoads #SilkRoadsD3

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.