أخبار عاجلة
الرئيسية / التراث اللامادي / يكشف عن تشكيلة نجومه مهرجان “وازيس” 2018 “Oasis Festival”، حيث تقترب فيه المواعيد وتضاف لائحة جديدة من الأسماء إلى القوائم الغنية المنتظرة خلال الفترة بين 14 شتنبر المقبل و16 منه للعام 2018م
يكشف عن تشكيلة نجومه مهرجان “وازيس” 2018 “Oasis Festival”، حيث تقترب فيه المواعيد وتضاف لائحة جديدة من الأسماء إلى القوائم الغنية المنتظرة خلال الفترة بين 14 شتنبر المقبل و16 منه للعام 2018م

يكشف عن تشكيلة نجومه مهرجان “وازيس” 2018 “Oasis Festival”، حيث تقترب فيه المواعيد وتضاف لائحة جديدة من الأسماء إلى القوائم الغنية المنتظرة خلال الفترة بين 14 شتنبر المقبل و16 منه للعام 2018م

مهرجان “وازيس” “Oasis festival” 2018 يكشف عن تشكيلة نجومه

mhammedi khalid‏
مهرجان “وازيس” “Oasis festival” 2018 يكشف عن تشكيلة نجومه النهائية

“ساشا” و”هوت سينس 82″ و”روكسيمور”، وكذا “بو ويليامز” و”سينثي” و”جوي أوربيسون”، ووجوه أخرى ضمن قائمة الفنانين الجديدة المعلن عنها.

ينضم متحف الفنون المعاصرة الإفريقية “المعدن” في مراكش، للمرة الأولى، إلى المهرجان، من أجل الترويج للموسيقى والفنون والثقافة.
الفترة بين 14 شتنبر 2018 و16 منه
مراكش- المغرب
تذكرة صالحة لثلاثة أيام ابتداء من 200 أورو

Theoasisfest.com

في الوقت الذي تقترب فيه مواعيد مهرجان “وازيس” 2018 “Oasis Festival”، تضاف لائحة جديدة من الأسماء إلى القوائم الغنية المنتظرة خلال الفترة بين 14 شتنبر المقبل و16 منه، في الفضاء الساحر لفندق “فلاح” في مراكش. الفنانين الجدد الحاليين هم “بو ويليامز” و”سينثي” و”هوت سينس 82″، وكذا و”جوي أوربيسون” و”روكسيمور” (لايف)، وكذا “ساشا” و”يونيس”، الذين أتوا لإكمال عرض مثير للإعجاب يضم أسماء نجوم، من قبيل “افالون إميرسون” و”بين كلوك” و”كارل كوكس”، وكذا “دي جي كوكس” و”هوني ديجون” و”جيسي لانزا”، إضافة إلى “مونت كيمبي” و”بيغي غو” و”دي بلاك مادونا” وغيرهم. ولاستكمال العرض الموسيقي، ينفتح مهرجان هذه السنة على الثقافة بمعنى واسع، إذ سيسعى متحف الفن المعاصر الإفريقي المعاصر “المعدن” (MACAAL)، والفضاء الجديد “مرحبا بك في المملكة”، إلى تقديم أفضل ما في الفن المعاصر والثقافة والتصميم، وفن الطهي في المغرب.

من بين المدعوين الجدد، هناك صاحب علامة (Last Night on Earth)، ونجم التسجيلات الموسيقية “ساشا”، الذي سيضيف تجربته في التنسيق الموسيقي “دي جي”، التي تمتد إلى عقود. ولمزيد من الانتعاش بموسيقى “الهاوس”، يمكن الاعتماد على “هوت سينس 82″، أحد مدللي “إيبيزا” IBIZA، و”بو يوليامز”، أسطورة “الهاوس” في شيكاغو. ويقترح رمز الإثارة البريطاني “جوي أوربيسون” مزيجا حدسيا من موسيقى “الباس” و”التكنو”. كما لا يمكن إغفال العرض المباشر لـ”روكسيمور”، أو نسيان احتفاليات “برلين” مع العرض المشترك لـ”سينثي” و”ميريام”. ويضاف إلى ذلك، طبق من موسيقى “التكنو/ هاوس” عصري جدا من “أليكس نيغيمان، وبالعودة أيضا، إلى الأسماء المعلن عنها سابقا، مع “أمين كا” و”دينيس هورفات” وآخرين، ممن يعتبرون من أفضل المواهب الواعدة في ساحة الموسيقى الإلكترونية، من قبيل “يونيس” و”كالي جي” و”باندي فاسي”، وكذا “لاسري زيد”.

بالإضافة إلى السجل الموسيقي الفاتح للشهية، فإن التجربة الثقافية ستكون مميزة أيضا، في بيئة مضيافة عند سفح جبال الأطلس، وهي طاولة مرحبة بالمهرجانات، تضم الحدائق الاستوائية وأشجار النخيل والصبار… وأحواض السباحة المشمسة!. متحف الفن المعاصر الإفريقي “المعدن” (MACAAL)، هو في الواقع، مدعو لأول مرة لهذه النسخة. وهي المؤسسة التي أشادت بها وسائل الإعلام مثل “فوربس” و”وال بايبر” و”فوغ”، والتي قدمت بعض الحفلات الناجحة في نيويورك ولندن، إذ سوف تضفي لمسة مغربية أكثر واقعية في الفن والتاريخ والثقافة، ما تمثل طريقة لإعطاء نظرة عامة أوسع على مجموع المشاهد الإبداعية في البلاد.

والجديد في 2018 أيضا، سيتم اكتشاف فضاء “مرحبا بكم في المملكة” كمنصة إبداعية وغامرة مخصصة لأحداث محلية مرتبطة بالتصميم والموسيقى والطهي والفن والثقافة. “البارومتر “، أشهر حانة لإعداد “الكوكتيل” في مراكش، ستعود هذه السنة إلى “الواحة”، مع مزيج جديد من المشروبات، مثل المزيج الأصلي والكيميائي والمزيج المتوهج . كما تم الإعلان عن عودة صالة “النرجيلة” في المهرجان ، ومجموعة واسعة من المأكولات الشهية بألوان مراكش. ودعوة لاكتشاف منتجع صحي جديد في الموقع، فضلا عن جلسات “اليوغا” والتأمل اليومية، التي ستجعل من هذا المهرجان تجربة من الاسترخاء الكامل.

مع هذه القائمة الأخيرة من الأسماء، تم الإعلان عن مهرجان “وازيس” 2018، باعتباره واحدا من المراحل الأساسية في التقويم الاحتفالي لسنة 2018!

ستجري فعاليات مهرجان “Oasis Festival” 2018، خلال الفترة بين 14 شتنبر المقبل و16 منه. تباع تذاكر صالحة لمدة 3 أيام بسعر 200 أورو. احجز مكانك وابقى على اضطلاع على أحدث المعلومات عبر الموقع: theoasisfest.com.

التشكيلة الفنية

“أكتريس إكس” و”مونت” و”كيمبي”- “بي تو بي”- “دي جي سيت”/ “أليكس نيكيمان”- “بي تو بي”- و”أمين كا”- “بي تو بي”- “دينيس هورفات”/ “أفالون إيمرسون”/ “بسام”/ “بين كلوك”/ “بو يوليامز”/ “برادلي زيرو”- “بي تو بي”- “ساسي جي”/ “كارل كوكس”/ كازا فوياجي”/ “سي سي . ديسكو !”/ “سينثي”- “بي تو بي”- “ميريام”/ “داميان لا ساروز”/ “ديا باراندانا”/ “ديترون”/ “دينيس سولتا”/ “ديريك كارتر”- “بي تو بي”- “دي بلاك مادونا”/ “ديتروا سويندل”/ “دي جي بورينغ”- “بي تو بي”- “دوموجا”/ “دي جي كوز”/ “دي جي بييتون”/ “دي جي سلينغ شوت”/ “فاسي”- “بي تو بي”- “لاسري زيد”/ “جورج فيتزجيرالد لايف”/ “غيديون”/ “هنري وي”- “بي تو بي”- “بوليسويتش”/ “هوني ديجون”/ “هوت سينس 82″/ “جاين فيتز”/ “جي دي أش أند دايف بي”/ “جي سي لا نزا دي جي سيت”/ “جوي أوربيسون”/ “كالي جي”/ “كوش لايف”/ “لافلور”/ “لاري لايف” المسمى “ميستر فينغرز”/ “ماليك”/ “ماريبو ستايت دي جي سيت”/ “مونيل”/ “مستر. جي لايف”/ “ناستيا”/ “أوكتو أوكتو لايف”/ “باندي”/ “بولا تيمبلط/ “بيغي غو”/ “بودر”/ “روب دا بنك”/ “رودهاد”/ “رومار دي جي سيت”/ “ريكسمور لايف”/ “ساشا”/ “ستيفان بودزين لايف”/ “تيم سويني”/ “يونيس”/ “ويليام دجوكو”.

للاتصال:

الموقع: http://theoasisfest.com

“فيسبوك”: http://facebook.com/theoasisfest

“إنستغرام”: http://instagram.com/theoasisfest

“تويتر”: https://twitter.com/theoasisfest

“يوتيوب”: https://www.youtube.com/theoasisfest

“ساوند كلاود”: https://soundcloud.com/theoasisfest