الجديد
الرئيسية / Top News / دعوة للمشاركة في برنامج سمارت للعام ٢٠١٩م.. بيلفالد، سويسرا..من # دار _المصور بالتعاون مع #مؤسسة_ التنمية_ المستدامة في المناطق الجبلية – سويسرا واتحاد المصورين العرب..
دعوة للمشاركة في برنامج سمارت للعام ٢٠١٩م.. بيلفالد، سويسرا..من # دار _المصور بالتعاون مع #مؤسسة_ التنمية_ المستدامة في المناطق الجبلية – سويسرا واتحاد المصورين العرب..

دعوة للمشاركة في برنامج سمارت للعام ٢٠١٩م.. بيلفالد، سويسرا..من # دار _المصور بالتعاون مع #مؤسسة_ التنمية_ المستدامة في المناطق الجبلية – سويسرا واتحاد المصورين العرب..


Maralgua Badarch / FDDM / مرلجوا بدارش
Dar Al Mussawir, AUOP and FDDM invite photographers to participate in the SMArt 2019 Programme – Bellwald, Switzerland.

A photographer from Lebanon will be hosted in Artbellwald.Ch in the village of Bellwald in the German speaking part of the Valais region.

Eligibility: Open to professional photographers residing in Lebanon.

Application: Portfolio (5-10 photos), CV and Motivation Letter.
Email to: DarAlMussawir@gmail.com

Deadline: Sunday December 2, 2018 (23:59, Beirut time)

Selection: selection will be announced on January 1, 2019

More information available in the attachment.

The Sustainable Mountain Program (SMArt) aims throughout a photography residency project to raise awareness regarding challenges facing mountain regions around the world and mostly related to climate change, water resources, biodiversity, food security and migration.

يدعوكم دار المصور بالتعاون مع مؤسسة التنمية المستدامة في المناطق الجبلية – سويسرا واتحاد المصورين العرب المصورين المحترفين للمشاركة في برنامج سمارت ٢٠١٩ بيلفالد، سويسرا.

في إطار دورة هذا العام، سيتم استضافة مصور/ة من لبنان في ارت بيلفالد في قرية بيلفالد في منطقة فاليه السويسرية في الفترة الممتدة من ١نيسان/ أبريل الى ٣٠ حزيران/يونيو ٢٠١٩، لتصوير وتنفيذ مشروع فوتوغرافي في إطار الفن المستدام في المناطق الجبلية.

أهلية المشاركة: مفتوحة للمصورين المحترفين المقيمين في لبنان.

ملف المشاركة: اعمال سابقة (٥ -١٠) صور، السيرة الذاتية وخطاب تقديم.
يرسل الملف على البريد إلكتروني DarAlMussawir@gmail.com

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: الأحد ٢ كانون الأول/ديسمبر ٢٠١٨

يتم الإعلان عن نتيجة الاختيار في ١ كانون الثاني/يناير ٢٠١٩

للمزيد من المعلومات، الرجاء قراءة المرفق.

سمارت: يهدف برنامج سمارت إلى زيادة الوعي حول التحديات التي تواجه المناطق الجبلية في العالم والتي تتعلق بتغيير المناخ، الموارد المائية، التنوع البيولوجي، الأمن الغذائي، والهجرة، وذلك من خلال التوثيق الفوتوغرافي.