Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-01-02 19:11:28Z | |
"التصوير الفوتوغرافى" أحدث فعاليات مركز "فن الرؤية"
مسابقة تراث مصر الجديدة

كتبت رضوى الشاذلى

“التصوير الفوتوغرافى” أحدث فعاليات مركز “فن الرؤية”

الجمعة، 02 يناير 2015  م

يستعد فريق مركز “فن الرؤية” لتنظيم فعالية جديدة تحت شعار”التصوير الفوتوغرافى” ، وذلك بالشراكة مع مبادرة “تراث مصر”، والتى تبدأ عملها اليوم الجمعة وتستمر أحداثها حتى الـ27 من شهر فبراير المقبل.

هالة سعيد، مسئولة العلاقات العامة بمركز “فن الرؤية”، تقول لـ”اليوم السابع” عن هذه الفعالية: “مسابقة التصوير الفوتوغرافى تتم بالمشاركة مع مبادرة تراث مصر، والتى تستمر على مدار شهرين كاملين، البداية اليوم مع ندوة تعريفية بمجالات المسابقة المختلفة وكيفية إختيار الصور للمسابقات، وذلك فى مقر مركز فن الرؤية، من الساعة 5 مساء وحتى الساعة 9 مساء.

ويدير الندوة أعضاء من لجنة الفرز والتحكيم، وسيكون الموعد النهائى لتلقى الصور من المشاركين هو يوم 31 من شهر يناير الجارى، على أن تبدأ عمليات الفرز يوم 10 فبراير، وسيكون يوم 27 هو الموعد النهائى للفعالية، ونعلن فيه الجوائز الخاصة بالمشتركين مع إعلان أسماء الفائزين.

– شروط المسابقة
وعن شروط المسابقة تقول هالة: “الحد الأقصى للاشتراك 4 صور فقط لكل مصور فى كل مجال، لا تقبل الصورة المضاف عليها اسم المصور أو أى بيانات أخرى كالتاريخ أو هيئة تابع لها بأى شكل، تقبل فقط الصور التى تم التقاطها فى تاريخ ما بين 01 يناير 2014 إلى 31 يناير 2015.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.