الرئيسية / الكل / آخر أعمال المصورين / جودة الصورة في صلب الاعلام الكشفي … دورة تكوينية من تأطير الفوتوغرافي المحترف يونس العلوي.
جودة الصورة في صلب الاعلام الكشفي … دورة تكوينية من تأطير الفوتوغرافي المحترف يونس العلوي.

جودة الصورة في صلب الاعلام الكشفي … دورة تكوينية من تأطير الفوتوغرافي المحترف يونس العلوي.

استكمالا لمشروعها الإعلامي للمنظمة المغربية للكشافة والمرشدات ،فرع تكوين بجهة سوس ماسة بالمملكة المغربية تم تنظيم دورة تكوينية حول التصوير الفوتوغرافي تحت شعار ” جودة الصورة في صلب الاعلام الكشفي ” من تأطير الفوتوغرافي المحترف الأستاذ يونس العلوي ، والتي نظمت يوم الخميس 24 يناير 2019 بالمركب المتعدد الاستعمالات بئر أنزران.بمشاركة الفروع التالية فرع تكوين ، فرع أولاد تايمة ، فرع ماسة ، فرع إنزكان و فرع بنسركاو.

وتهدف هذه الدورة التكوينية إلى تقوية قدرات ممثلي الفروع المشاركة من القادة والقائدات في مجال الفوتوغرافيا خاصة الشق المتعلق بتوثيق الأنشطة التي تنظمها المنظمة المغربية للكشافة والمرشدات طيلة السنة .

تطرق الأستاذ المكون في بداية التكوين إلى أساسيات الفوتوغرافيا والتعريف بالمدارس وأهم المحاور مسترسلا في تقديم مجموعة من النصائح للمستفيدين الذين بلغ عددهم 42 قائدة وقائد، ثم انتقل إلى التعريف بتقنيات وطرق توثيق الأنشطة عبر الصورة ودورها الأساس في عملية الأرشفة مختتما بتقديم مجموعة من الصور  من ألبومه الخاص .

في الختام تم تقديم شهادة تقدير وعرفان للأستاذ الفوتوغرافي يونس العلوي الذي قدم بدوره شواهد المشاركة لجميع المستفيدين والذين أعربوا عن نجاح التدريب مطالبين بتنظيم دورات مماثلة في المجال التقني .