الرئيسية / التراث اللامادي / نقدم لكم مجموعة صور لليوم الأول من افتتاح معرض بغداد الدولي للكتاب بدورته الـ 46 ..و بمشاركة 650 مؤسسة ودار نشر.. ومع الكاتب العراقي المغترب #سنان_ انطون..ومجموعة من الأصدقاء أيضاً والذين إقتنوا #كتابه_ كحل_ الحاء.. – مشاركة الكاتب العراقي: ايهاب عنان سنجاري ..تقديم: Jehad Hasan
نقدم لكم مجموعة صور لليوم الأول من افتتاح معرض بغداد الدولي للكتاب بدورته الـ 46 ..و بمشاركة 650 مؤسسة ودار نشر.. ومع الكاتب العراقي المغترب #سنان_ انطون..ومجموعة من الأصدقاء أيضاً والذين إقتنوا #كتابه_ كحل_ الحاء..  – مشاركة الكاتب العراقي: ايهاب عنان سنجاري ..تقديم: Jehad Hasan

نقدم لكم مجموعة صور لليوم الأول من افتتاح معرض بغداد الدولي للكتاب بدورته الـ 46 ..و بمشاركة 650 مؤسسة ودار نشر.. ومع الكاتب العراقي المغترب #سنان_ انطون..ومجموعة من الأصدقاء أيضاً والذين إقتنوا #كتابه_ كحل_ الحاء.. – مشاركة الكاتب العراقي: ايهاب عنان سنجاري ..تقديم: Jehad Hasan

 

مجموعة صور لليوم الاول من المعرض مع الكاتب العراقي المغترب سنان انطون و اصدقاء ايضاً اقتنوا كتابه كحل الحاء
و الكاتب العراقي أيهاب سنجاري..المشارك في المعرض..
 

اليوم الثاني من #معرض_بغداد_الدولي_للكتاب
بفعالية تجلى الشعر فيها فكان للشاعر #زاهي_وهبي قصائداً من نور افاض بها علينا وحديث عن تعاون ثقافي مستقبلي ، ولقاءات نزلت على القلب زلالاً من ميازيب نِعم الله فأوردت الروائية القديرة#ميسلون_هادي والإصدقاء : العزيز حسين المطاوع Hussain Al-mutawaa من دولة الكويت و الغالي منتظر الحسناوي و الجميل عبدالله جابر والغالي أ. عمر حمد ..
ولن يغب ذكر الشهيد الدكتور علاء مشذوب حيث استذكرناه وشاركنا رَوحه العطر وعائلته في توقيع كتابه بالنيابة المزمع توقيعه بنفسه في هذا اليوم #شارع_اسود..

وانت ايها القارئ كنت حاضراً في سويداء القلب ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٨‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏

افتتاح معرض بغداد الدولي للكتاب بمشاركة 650 مؤسسة ودار نشر

من قبل رووداو 7/2/2019

افتتاح معرض بغداد الدولي للكتاب بمشاركة 650 مؤسسة ودار نشر
افتتاح معرض بغداد الدولي للكتاب بمشاركة 650 مؤسسة ودار نشر

رووداو – أربيل

تنطلق فعاليات معرض بغداد الدولي للكتاب لعام 2019، اليوم الخميس، في العاصمة العراقية بغداد، بمشاركة عربية وأجنبية واسعة من ثلاثة وعشرين دولة وبحدود 650 دار نشر وأكثر من مليوني عنوان.

ويستمر المعرض الذي سيشارك فيه عدد من الادباء والكتاب العرب والأجانب والعراقيين للفترة من 7 الى 18 شباط ويفتح ابوابه يوميا من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية التاسعة مساء .

وسيتخلل أيام المعرض امسيات ثقافية ونقدية وشعرية وتوقيع كتب بالإضافة الى جلسات لعدد من الضيوف الذين اعلن عن حضورهم ومنهم الإعلامي اللبناني جورج قرداحي والشاعر والإعلامي اللبناني زاهي وهبي والروائي والشاعر البرتغالي أفونسو كروش والروائي والأديب العربي ابراهيم نصر الله الحائز على جائزة البوكر عام ٢٠١٨ .