مشاركة ‏صورة‏ ‏‎UAP The Media Office‎‏ من قبل ‏‎Abdul-Rasool Aljaberi‎‏.
Baghdad, Iraq

مسؤول المكتب الاعلامي‏
UAP The Media Office
افتتح صباح يوم امس في غرفة تجارة وصناعة الشارقة معرض التصوير الضوئي “رؤى ضوئية” الذي ينظمه مجمع الشارقة للآداب والفنون بالتعاون مع اتحاد المصورين العرب وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 17 من مهرجان الفنون الإسلامية الذى يقام تحت شعار “فنون وعلوم” .
افتتح المعرض هشام المظلوم رئيس مجمع الشارقة للآداب والفنون بحضور خالد بن بطي بن عبيد مساعد المدير العام لشؤون العضوية والفروع بغرفة تجارة وصناعة الشارقة وأديب شعبان رئيس إتحاد المصورين العرب .
وتم اختيار افضل 40 عملا من اصل 146 عملا فنيا تصويريا حيث أبرزت الأعمال المشاركة براعة المصور في توظيف العلوم المختلفة ضمن فضاء البصريات والهندسة والملاحة والجغرافية وغيرها من العلوم الأخرى برؤية فنية عالية الدقة تناغم مع شعار مهرجان الفنون الإسلامية .
ويأتي هذا المعرض الذى يشارك فيه 52 مصورا من 15 دولة عربية ضمن اهتمامات وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة والتي تركز على ابراز دور العلماء العرب عبر مراحل التاريخ المختلفة وتسليط الضوء على علومهم من خلال ترجمة تجاربهم الى اعمال وفنون من شأنها تطوير وتنمية مهارات الفنانين الإبداعية.
صلاح حيدر
مسؤول المكتب الاعلامي

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.