أخبار عاجلة
الرئيسية / التراث اللامادي / يوم أقيم معرضاً للصور الفوتوغرافية بعنوان “من هنا مر شافيز” في دار الأوبرا بدمشق عام 2014م وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل القائد أوغو شافيز..
يوم أقيم معرضاً للصور الفوتوغرافية بعنوان “من هنا مر شافيز”  في دار الأوبرا بدمشق عام 2014م وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل القائد أوغو شافيز..

يوم أقيم معرضاً للصور الفوتوغرافية بعنوان “من هنا مر شافيز” في دار الأوبرا بدمشق عام 2014م وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل القائد أوغو شافيز..

لا يتوفر وصف للصورة.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏

أقامت سفارة جمهورية فنزويلا البوليفارية معرضا للصور الفوتوغرافية بعنوان “من هنا مر شافيز” عند ظهر أمس في دار الأوبرا بدمشق وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل القائد أوغو شافيز..
جاء في بروشور المعرض أن الصور الفوتوغرافية المعروضة توثق اللحظات التاريخية خلال الزيارات الثلاث التي قام بها القائد شافيز لسورية والتي كانت تهدف الى توحيد الجهود في النضال ضد الهيمنة الامبريالية والعمل مع سورية من أجل بناء عالم متعدد الأقطاب من خلال إنشاء مراكز جديدة للقوة وتعزيز حق تقرير المصير ودعم قضايا الشعوب العربية.
وقالت الدكتورة لبانة مشوح وزيرة الثقافة لـ سانا: “إن المعرض عربون صداقة من الشعب السوري إلى الشعب الفنزويلي البوليفاري الشقيق فنحن نعلم عمق العلاقة الوثيقة التي تربط الشعبين والبلدين كما نعلم أن المؤامرات تحاك للبلدين بذات القدر” مبينة أنه كما على سورية ان تبقى السد المنيع في هذه المنطقة فإن فنزويلا أيضا تعاني الكثير لمكانتها بين بلدان أمريكا الجنوبية ويعول على صمودها كثيرا في منع السيطرة والهيمنة السياسية الأمريكية على دول أمريكا الجنوبية.
http://www.almooftah.com/wp-admin/post.php…
http://almoofta7.com/vb/showthread.php?p=288345#post288345

لا يتوفر وصف للصورة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏