تتويجاً لعامٍ حافلٍ بالنجاح في استضافة إنتاجات سينمائية ضخمة
twofour54 تحصد جائزة “استوديو العام” للمرة الثالثة على التوالي

أبوظبي، 15 مارس 2019 – حصدت twofour54، المنطقة الحرة الرائدة للإعلام، مساء أمس جائزة “استوديو العام” المرموقة للسنة الثالثة على التوالي، لتُكلّل بهذا التكريم عاماً جديداً من الإنجازات التي عزّزت موقعها المتميز كواحدة من أبرز وجهات الإنتاج السينمائي والتلفزيوني على مستوى العالم.

وتسلّم الجائزة بالنيابة عنtwofour54 سمير الجابري ويوسف بطي، وذلك خلال حفل توزيع جوائز “ديجيتال ستوديو” في دورتها الـ15 والتي تنظمها “مجموعة آي تي بي ميديا” لتكريم إنجازات الأفراد والمؤسسات وتقديراً لمساهمتهم المتميزة في دعم صناعة البث والإنتاج الإعلامي المتنامية في الشرق الأوسط.

وبهذا الإنجاز الجديد تكون twofour54 قد فازت بجائزة “استوديو العام” خمس مرات، حيث تلقتها العام الماضي، وفي أعوام 2017 و2014 و2010. ويتوج هذا الفوز عام 2018 الذي زخر بالمحطات المتميزة بالنسبة لـtwofour54، والتي شملت تصوير مجموعة من أقوى وأضخم الإنتاجات السينمائية والتلفزيونية الدولية والإقليمية والمحلية، بما في ذلك عدد من أفلام التشويق والمغامرات مثل تصوير فيلم “مهمة مستحيلة: السقوط” و”أندرغراوند 6″ و “ساهو” و”بهارات” و”سباق 3″، إضافة إلى البرامج التلفزيونية والمسلسلات العربية الشهيرة ومنها الجزء الثاني من مسلسل “العاصوف” و”بنات الملاكمة” و”مجموعات”.

وبهذه المناسبة، قالت سعادة مريم عيد المهيري، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية–أبوظبي وtwofour54: “نفخر بفوزنا بجائزة استوديو العام للمرة الثالثة على التوالي، والتي تمثل بلا شك شهادةٌ قوية على تميزنا واعترافاً بالقيمة الكبيرة التي نقدمها للقطاع من خلال مرافق التصوير والإنتاج عالمية المستوى ومجتمع المواهب والكفاءات الإعلامية المتميزة الذي نحتضنه”.

وأضافت المهيري: “يأتي هذا الإنجاز تتويجاً لاثني عشر شهراً حافلة بالنجاحات التي جاءت نتيجة الجهود الدؤوبة والعمل المستمر في twofour54 حيث استضافت مرافقنا خلال عام 2018 تصوير مجموعة من أهم الإنتاجات الضخمة والمشوقة، جعلت أبوظبي محط أنظار العالم باعتبارها وجهة جاذبة لنخبة نجوم وصناع السينما والتلفزيون في العالم. كما يعكس هذا الفوز تألق المواهب المحلية وروعة المعالم والمواقع الساحرة في العاصمة الإماراتية. من استعانة الممثل العالمي توم كروز بالقوات المسلحة الإماراتية لأداء قفزة ’هالو‘ المظلية في سماء أبوظبي، إلى استقبال نجم بوليوود الشهير سلمان خان للتصوير للمرة الثالثة على التوالي، لا شكّ أن أبوظبي تحرز خطوات واثقة وسريعة نحو التحول إلى عاصمة عالمية للنجوم ومحطة رائدة لتصوير أشهر أفلام الحركة والتشويق في العالم”.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمرافق الإنتاج والتصوير التابعة لـ twofour54في مدينة خليفة الصناعية 70 ألف متر مربع، حيث تتضمن مساحات مخصصة للمكياج وغرف الملابس بالإضافة إلى مطعم ومكاتب للإنتاج.

وتحتفي جوائز “ديجيتال ستوديو” بالمساهمات المميزة للأفراد والمؤسسات والشركات في قطاع البث والإنتاج التلفزيوني والسينمائي في منطقة الشرق الأوسط. وسبق لـ twofour54أن فازت بجائزة “أفضل موقع لمرحلة ما بعد الإنتاج” لعامي 2011 و2012، بالإضافة إلى جائزة “استوديو العام” في أعوام 2010 و2014 و2018، كما حصدت جائزة “أفضل مونتاج” في عام 2015.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.