الصاروخ طيار المتزلج هي ذات جودة عالية، والمهنية، ومبتكر نظام المنزلق الكاميرا التي تسمح لك باستخدام أطوال مختلفة من الأنابيب قناة المتاحة لتغيير طول القضبان المنزلق الخاص بك والبقاء المحمولة.
الصاروخ الطيار للسفر المتزلج هو نظام دعم الكاميرا المبتكرة التي تم إنشاؤها من خلال حملة Kickstarter مايو 2013. باعتبارها واحدة من العديد من المشاريع التي تم إنشاؤها من قبل المستخدمين للمستخدمين، كنا حريصة على محاولة الخروج منها.

كيت

مع عدة قاعدة تتلقى نقل الصواريخ المنزلق، طرفي مع أضعاف من القدمين، وحقيبة تحمل ومجموعة مختارة من الأجهزة. يمكنك أيضا اختيار لشراء الطيار مرحبا-القبعة، لسهولة استخدامها مع الكرة رئيس ترايبود جبل. الآن هل يمكن أن يتساءل لماذا لا يأتي مع أي القضبان، وهذا هو في الواقع واحدة من أفضل الميزات حول هذه المجموعة، ونحن سنصل إلى ذلك لاحقا.

Set Up your own Green Screen at Home (link is external)

The green screen is the best way to make professional quality special effects in your home, quickly and cheaply. We’ll give you the info you need to create green screen environments that will give your videos an extra punch. Read more… (link is external)

شكل

في الانطباع الأول أنه من السهل أن يشعر جودة عالية لعدة. حالة شملت هي شبه الصلبة، والعرف مصبوب لتناسب طيار المتزلج ويعمل بشكل جيد عند نقل. هي التي شيدت المنزلق والأجهزة من خليط من مختلف المواد البلاستيكية عالية الدرجة والمعادن التي تساهم في التشغيل السلس لهذه الوحدة. هو بأكسيد المعدن أيضا في النهاية الأحمر الجميل. فإنه من السهل لتجميع ويتطلب أي أدوات إضافية أخرى من الشدات ألين شملت والتي تستخدم لتعديل محدود من العجلات. محور عدة هو وحدة النقل المركزية، والتي يمكنك إرفاق قاعدة ترايبود شقة ل، أو استخدام الطيار مرحبا-القبعة. ومرفق حلقة مطاطية حول المسمار ترايبود لضمان تناسب ضيق بين الكاميرا والنقل. له هذه الوحدة أيضا على مستوى الكرة حتى تتمكن من تحقيق التوجه السليم للكاميرا.

Close up photo of the bubble level and wheel on the Aviator Rocket Travel Slider carriage. (link is external)

نقل أربعة عجلات العرف الذي لفة بسلاسة ومخدد لتناسب 1 بوصة الأنابيب EMT قناة. يتم نقل الألمنيوم ولها ستة يتصاعد التبعي الخيوط لربط أجهزة إضافية.

Photo of the complete Aviator Rocket Travel Slider showing both ends, mounted on rails. (link is external)

فكيف تلك القضبان؟ و الطيار للسفر المتزلج والتي صممت لتكون النظام المرن، مما يعني أنه يمكنك شراء أي من المسارات طيار الكربون السفر، أو يمكنك شراء ما يصل إلى 10 أقدام من 1 بوصة EMT المعادن أنبوب القناة من متجر لاجهزة الكمبيوتر المحلي الخاص بك. هذا تصميم وحدات يسمح لك لتغيير طول شريط التمرير الخاص كلفة معقولة جدا، وهذا يعني أيضا يمكنك حزم امتعتهم المنزلق الخاص بك في حالة التعاقد، أعتبر على متن الطائرة معك ومن ثم شراء منخفضة التكلفة الأنابيب EMT في وجهتك النهائية، مما يجعل هذا حتى أكثر إحكاما من المتزلجون التقليدي لحالات السفر الجوي التي كنت لا تريد أن تحقق الكثير من الأمتعة إضافية. سوف الأنابيب البلاستيكية العمل من الناحية الفنية، إلا أن وزن الكاميرا القوس الأنابيب وانها لن تكون فعالة.

وظيفة

نحن بشراء أنبوب القناة 10 قدما وقطع عليه في النصف لإنتاج قسمين 5 أقدام. كل أنبوب يؤمن للقدم مع مجموعة من البلاستيك مقابض المسمار ونقل بعد ذلك يجلس على الأنابيب. لفات الأنابيب الصف البناء بشكل سلس جدا والفرص الإبداعية لمثل هذا المنزلق طويلة لا حصر لها. القطع نهاية كل واثنين أضعاف على أرجلنا التي قفل أسفل مع ريدات، وعقد لهم في مكان آمن. يحتوي كل قدم أيضا منصات بالمطاط حتى انهم سوف قبضة أكثر آمن على سطح أملس وتقليل الأضرار التي لحقت طوابق الناعمة مثل الخشب. الصاروخ الطيار للسفر المتزلج بنيت بشكل جيد ويمكن أن تخدم عددا من الاحتياجات المختلفة في الخاص بك المقبل فيلم تبادل لاطلاق النار. نحن إرفاق EOS 5D مارك الثاني وكما ستستهدف 501 رئيس ترايبود لشريط التمرير واختبارها من بعض التحركات مع المنزلق على الأرض. نقل فات على نحو سلس جدا وتنتج نتائج ممتازة. نحن انقلبت عربة رأسا على عقب (link is external) بحيث الكاميرا جبل يواجه الأرض، وبهذه الطريقة الكاميرا وترايبود تذهب من خلال القضبان، والسماح للوزن الكاميرا لعقد النقل على السكك الحديدية. أنتجت هذه النتائج أفضل ويسمح تنتقل الكاميرا عادة لا ينظر مع المتزلجون التقليدية والنظم دوللي. لاحظ أنه من أجل تحقيق هذا يجب أن يكون كل نهاية المنزلق تعلق على ترايبود أو موقف ضوء. هذا المنزلق لا يمكن تركيبه على حامل ثلاثي واحد. حتى مع هذا القيد، والصواريخ سفر المتزلج يمنحك وظيفة دوللي التقليدي بالإضافة إلى الحجم الصغير للكاميرا المنزلق أصغر. إذا الموضوع الخاص بك هو ملقى على الأرض، والصواريخ سفر المتزلج هو الحل الأمثل لاطلاق النار في سماء المنطقة وتعتبر كبيرة بالنسبة لمنتجات اطلاق النار. ان طول الموسعة تنتج نتائج باهرة إذا جنبا إلى جنب مع جمعية المحرك لعلم الفلك الوقت الهفوات. وعموما، فإن الصواريخ الطيار للسفر المتزلج بنيت بشكل جيد ويمكن أن تخدم عددا من الاحتياجات المختلفة في الخاص بك المقبل فيلم تبادل لاطلاق النار. الطيار كاميرا جير www.aviatorcameragear.com $ 497

المواصفات الفنية

  • المادة: بأكسيد المعادن والبلاستيك
  • تحميل القدرة: 45 £. (20.4kg)
  • المرفقات: 3/8 “-16 و 1/4” -20 يتصاعد
  • حالة الحجم: 16 “س 9.5” × 2.5 “(40.6cm خ 24.1cm X 6.4CM)
  • التسوية فقاعة: نعم

نقاط القوة

  • قابلة للتكيف للغاية مع أنبوب القناة بأسعار معقولة
  • المحمول
  • البناء عالية الجودة

نقاط الضعف

  • يجب أن يكون اثنين من حوامل أو الضوء تقف إلى جبل خارج الأرض

بول هيلدبراندت هو فيلم وثائقي، والزفاف، والسرد المخرج من شيكو، كاليفورنيا.

العلامات: أكتوبر 2014
بول
هيلدبراندت

الأربعاء، 2014/08/27 – – See more at: http://translate.googleusercontent.com/translate_c?depth=1&hl=ar&prev=search&rurl=translate.google.com&sl=en&u=http://www.videomaker.com/article/17532-aviator-rocket-camera-slider-review&usg=ALkJrhieEEQQ348r-F1bmsrOWVdCHa4MHQ#sthash.bQCYsXD5.dpuf

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.