الجديد
الرئيسية / الكل / أبيض وأسود وملون / تابعوا معنا في رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي ..جولات عائلية لحضور lمعرض الفنان السويسري الشهير#زيمون ZIMOUN
تابعوا معنا في رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي ..جولات عائلية لحضور lمعرض الفنان السويسري الشهير#زيمون ZIMOUN

تابعوا معنا في رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي ..جولات عائلية لحضور lمعرض الفنان السويسري الشهير#زيمون ZIMOUN


جولات عائلية لحضور “زيمون” في رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي

تقام الجولات العائلية أيام السبت بدءاً من 30 مارس وتوفر فرصة متميزة للزوار الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 3-14 عاماً لاستكشاف أعمال الفنان زيمون برفقة عائلاتهم

ينعقد المعرض الحالي الذي يستضيفه رواق الفن تحت إشراف مايا أليسون رئيسة القيّمين الفنيين لدى جامعة نيويورك أبوظبي ويضم خمسة أعمال إبداعية تجمع بين الجانبين البصري والصوتي للفنان السويسري الشهير

 

أبوظبي، 26 مارس 2019: أعلن رواق الفن، المتحف الأكاديمي في جامعة نيويورك أبوظبي، عن تنظيم جولات عائلية أيام السبت من كل أسبوع لحضور معرض ’زيمون‘ بصحبة أحد طلاب الجامعة أو المرشدين في رواق الفن، وذلك اعتباراً من يوم السبت القادم الموافق 30 مارس.

 

وتوفر الجولات، التي تستمر طوال فترة انعقاد المعرض، فرصة متميزة للزوار الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 3-14 عاماً لاستكشاف أعمال الفنان زيمون برفقة عائلاتهم.

 

وستتلقى العائلات مع بداية كل جولة صندوق صغير يحتوي على دليل تعريفي متخصص للفئات العمرية الصغيرة بالإضافة إلى عدّة فنية صُمّمت للأطفال لتحفيزهم على تصميم أعمال فنية مستوحاة من أعمال الفنان العالمي زيمون، باستخدام مواد بسيطة يمكن العثور عليها في المنزل. ويتم تصميم الدليل التعريفي للصغار في رواق الفن لكل معرض خصيصاً تحت إشراف آلاء إدريس، القيمة الفنية على برامج رواق الفن، بالتعاون مع فنانين من المجتمع المحلي.

 

وتتولى مايا أليسون، رئيسة القيّمين الفنيين في جامعة نيويورك أبوظبي والمدير التنفيذي لرواق الفن، مهمة تنظيم المعرض الذي يستمر حتى 1 يونيو من العام الجاري، والذي يعتبر المحطة الأولى التي تحتضن إبداعات الفنان في منطقة الخليج العربي.

 

ويضم المعرض خمسة أعمال إبداعية تركيبية تجمع بين المجسّمات البصرية والصوتية للفنان السويسري الشهير، ومن ضمنها ابتكار فني جديد بحجم الغرفة تم تصميمه خصيصاً للمعرض. تتوفر المزيد من التفاصيل حول الأعمال الفنية المعروضة هنا.

 

للمزيد من المعلومات حول جولات أيام السبت العائلية أو حجز جولة مخصصة يرجى زيارة هذا الرابط.