المصوّر اللبناني #رمزي_ حيدر .. عضو لجنة التحكيم لهذه الدورة .. متحدّثاً لــ #قناة_ سما_ دبي.. من أمام أوبرا دبي، قبل انطلاق الحفل..من الإضاءات على الحفل الختامي للدورة الثامنة “الأمل”..للعام 2019م – مشاركة: ‏‎Saad M. Al Hashmi‎‏ مع ‏صلاح حيدر‏

‏‎Saad M. Al Hashmi‎‏ مع ‏صلاح حيدر‏ ‏ في ‏‎Dubai Opera‎‏.
‏دبي‏، ‏الإمارات العربية المتحدة‏

من الإضاءات على الحفل الختامي للدورة الثامنة “الأمل”

المصوّر المخضرم، أحد أعضاء لجنة التحكيم لهذه الدورة “رمزي حيدر”، متحدّثاً لقناة سما دبي من أمام أوبرا دبي، قبل انطلاق الحفل.
Ramzi Haidar
هو مصوّر ومؤسس “دار المصوّر” في لبنان، ومؤسس ورئيس “جمعية مهرجان الصور – الذاكرة”.
عَمِلَ في وكالات رويترز والصحافة الفرنسية ويونايتد برس انترناشيونال وغاما للصور وغيرهم. غطّى الحرب اللبنانية والاعتداءات الاسرائيلية وحرب الخليج وأحداث دارفور والألعاب الاولمبية وغيرها من الحروب والصراعات والأحداث الدولية.
رئيس اتحاد المصورين العرب – فرع لبنان، حائز على عدة جوائز دولية، منها جائزة مراسلي الحروب، وجائزة أفضل صورة للعام من مجلة نيوزويك وجائزة كانون لأفضل صورة للعام من جامعة ميسوري في الولايات المتحدة وغيرها.

لمشاهة الفيديو:

من الإضاءات على الحفل الختامي للدورة الثامنة "الأمل"المصوّر المخضرم، أحد أعضاء لجنة التحكيم لهذه الدورة "رمزي حيدر"، متحدّثاً لقناة سما دبي من أمام أوبرا دبي، قبل انطلاق الحفل.Ramzi Haidarهو مصوّر ومؤسس "دار المصوّر" في لبنان، ومؤسس ورئيس "جمعية مهرجان الصور – الذاكرة".عَمِلَ في وكالات رويترز والصحافة الفرنسية ويونايتد برس انترناشيونال وغاما للصور وغيرهم. غطّى الحرب اللبنانية والاعتداءات الاسرائيلية وحرب الخليج وأحداث دارفور والألعاب الاولمبية وغيرها من الحروب والصراعات والأحداث الدولية.رئيس اتحاد المصورين العرب – فرع لبنان، حائز على عدة جوائز دولية، منها جائزة مراسلي الحروب، وجائزة أفضل صورة للعام من مجلة نيوزويك وجائزة كانون لأفضل صورة للعام من جامعة ميسوري في الولايات المتحدة وغيرها.

Gepostet von Saad M. Al Hashmi am Sonntag, 31. März 2019

مشاهدة هذا الفيديو مع أصدقائك

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة