الجديد
الرئيسية / التراث اللامادي / كتب # الدكتور_ قاسم_ قاسم..في خربشة اليوم:الصورة ليست جميلة بحد ذاتها لولا ابداع الفنان صالح الرفاعي ‏‎Saleh Rifai‎‏ ، ببصره، ذوقه، ومهارته في التقاطها ، هو مدرسة في فن الصورة ..
كتب # الدكتور_ قاسم_ قاسم..في خربشة اليوم:الصورة ليست جميلة بحد ذاتها لولا ابداع الفنان صالح الرفاعي  ‏‎Saleh Rifai‎‏ ، ببصره، ذوقه، ومهارته في التقاطها ، هو مدرسة في فن الصورة ..

كتب # الدكتور_ قاسم_ قاسم..في خربشة اليوم:الصورة ليست جميلة بحد ذاتها لولا ابداع الفنان صالح الرفاعي ‏‎Saleh Rifai‎‏ ، ببصره، ذوقه، ومهارته في التقاطها ، هو مدرسة في فن الصورة ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‎Saleh Rifai‎‏‏

الألبوم ‏اللقاء الثقافي
تمت إضافة ‏صورة جديدة‏ بواسطة ‏‎Saleh Rifai‎‏.

خربشة اليوم:
كتب : الدكتور قاسم قاسم.
الصورة ليست جميلة بحد ذاتها لولا ابداع الفنان صالح الرفاعي، ببصره، ذوقه، ومهارته في التقاطها ، هو مدرسة في فن الصورة . عايش الحرب اللبنانية ، فصورها وعرضت صوره في الصحف، المجلات ، الوكلات المحلية، والاجنبية ،ماهر ،وباهر في رصد معالمها،انيق في اكتشافها ،كما هي اناقته في مظهره، استاذ جامعي ، وشريك اساسي في اللقاء الثقافي ،الذي استمر لمدة ثلاث سنوات ، في مرسم الفنانة التشكيلية ريما كبي، وفي الطرقات الجبلية الكاميرا لا تفارقه يرصد جمالية المكان بتفصيل دقيق، فاذا مر بزهرة تناديه كأنها تعرفه . يحب المشي وما زال، وما زلنا نرافقه في دروب الحياة
صباح الرفقة.
— with Saleh Rifai

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‎Saleh Rifai‎‏‏