ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏نص‏‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏

‏‎Ramzi Haidar‎‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏نص‏‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏

Beirut Image Festival – مهرجان بيروت للصورة

Born in 1985, Flavia Juska Bechara is a a self taught actress and a self taught Photographer.
Her curiosity never failed to push her to try all sorts of jobs in the film industry.
After playing the lead role in two International multi-award winning feature films (The Kite 2004 & Adam’s Wall 2009), she recently aimed to discover her skills in photography, film making and writing, which proved to be the ideal process to convey her emotions.
Flavia is into film, poetry, music; she is also interested in every aspect of being alive, in every experience life offers and in every single breath her daughters inhale.

تعلمت فلافيا التمثيل والتصوير بنفسها، فضولها لم يمنعها من تجربة كل أنواع الوظائف في مجال السينما.
بعد أن لعبت الدور الرئيسي في فيلمين عالميين حائزين على عدة جوائز (The Kite 2004 and Adam’s Wall 2009)، مؤخراً قررت اكتشاف مهاراتها في التصوير الفوتوغرافي، صناعة الأفلام والكتابة ، والتي أثبتت أنها العملية المثالية للتعبير عن مشاعرها.
فلافيا مهتمة بالتمثيل، الشعر والموسيقى، كما تهتم أيضًا بكل جانب من جوانب الحياة، وفي كل تجربة تقدمها الحياة لها وفي كل نفس تستنشقه بناتها.

ولدت في عام 1985, وهي ممثلة تدرس نفسها وهي مصورة علم النفس.
فضولها لم فشل ابدا في دفعها لكي تجرب كل انواع الوظائف في صناعة الافلام.
بعد ان قامت بدور الصدارة في اثنين من الافلام الدولية الحائزة على العديد من الجوائز (الطائرة الورقية 2004 & جدار ادم 2009), تهدف مؤخرا الى اكتشاف مهاراتها في التصوير الفوتوغرافي, صنع الافلام والكتابة, والتي اثبتت انها العملية المثالية لنقل مشاعرها.
Flaviaا تحب الافلام, الشعر, الموسيقى ؛ وهي ايضا تهتم بكل جانب من جوانب الحياة, في كل تجربة تقدم الحياة وفي كل نفسها شهيق بناتها.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.