8‏ مشاهير عرب أطفالهم نسخة طبق الأصل منهم (صور)

من الطبيعي أن يولد الأبناء وهم يحملون بعض الملامح من آبائهم وأمهاتهم، وذلك بسبب الجينات التي تنقل من الآباء والأمهات إلى الأبناء والتي تساهم في تلك الملامح والصفات المشتركة.

ولكن أن تصبح نسخة طبق الأصل من والدك أو والدتك هو الأمر الذي يحدث بالفعل، ولكن يكون لافتاً للانتباه بعض الشيء، وهو ما حدث مع الكثير من المشاهير العرب بالفعل.

قائمة أفضل 10 مسلسلات أجنبية لعام 2018

سنعرض لك فيما يلي بعض المشاهير العرب الذين يمتلكون أطفالاً نسخة طبق الأصل منهم.

راغب علامة وابنه

ابن راغب علامة هو نسخة أصغر منه، حيث يظهر في الصورة السابقة هذا الشبه الكبير في ملامح الوجه  بين خالد راغب علامة ووالده الفنان الكبير راغب لعلامة.

عمرو دياب وابنه

كما يعد عبد الله عمرو دياب ابن الفنان المصري عمرو دياب، والذي يبلغ من العمر الآن 18 عاماً، هو الآخر نسخة طبق الأصل من والده، فهو يحمل ملامحه بشكل كبير، ويظهر ذلك جلياً في صور الفنان عمرو دياب في بداية مشواره الفني.

«ترامب» يمنح الديك الرومي العفو الرئاسي (فيديو)

شيرين عبد الوهاب وابنتها

أنجبت الفنانة  المصرية شيرين عبد الوهاب طفلتين من زوجها الثاني رجل الأعمال أحمد غزالي، إحداهما تدعى مرين أحمد غزالي، والتي تعد نسخة مصغرة وطبق الأصل من الفنانة شيرين عبد الوهاب، ولعل الشبه لا يكمن فقط في ملامح الوجه بل في الشخصية وطريقة التحدث والأفعال.

نانسي عجرم وابنتها

 

 أما عن الأميرة ميلا، ابنة الفنانة نانسي عجرم فهي “ميني نانسي” بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فانظر إلى الصورة واحكم بنفسك.

فيفي عبده وابنتها

للفنانة المصرية الشاملة فيفي عبده، ابنة اسمها عزة، والتي تعد استنساخاً كاملاً لملامح الوجه والجسم لوالدتها .

كارلا حداد

الصغيرة ميا، ابنة المذيعة التلفيزيونية اللبنانية كارلا حداد، تعد هي الاستنساخ الطفولي من المذيعة كارلا، فبجانب ملامحهما القريبة للغاية من بعضهما البعض، فهم يحرصان على أن يكملا هذا التشابه بملابس طبق الأصل.

 

في موقف إنساني مؤثر.. تامر حسني يحقق أمنية فتاة فقدت بصرها

أحمد السقا وابنه

ياسين أحمد السقا، هو ابن الفنان المصري المشهور أحمد السقا، وإذا نظرت في الصورة فستجد المطابقة شبه كاملة في ملامح كل من الاب والابن.

صابر الرباعي وابنه

إذا قام الفنان صابر الرباعي باتباع استايل ابنه، وقام بصبغ شعره قد تجد صعوبة في التفريق بينهما، وستعتقد أنهما توأمان طبق الأصل.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.