أجمل 10 بنات في العالم منهن مسلمات (صور)

أعلنت صحيفة “الميرور” الانجليزية قائمة تضم أجمل بنات العالم؛ حيث تضم 20 امرأة تم اختيارهن عن طريق منظمات دولية متخصصة في هذا الصدد؛ ولأن الجمال شيء نسبي قد يختلف من شخص لآخر إلا أن هؤلاء البنات لا يمكن أن يختلف عليهم أحد على الإطلاق من شدة جمالهم وجههن وتناسق أجسادهن وثقافتهم .
 مغنية البوب المسلمة مزدة جمال زاده؛ عمرها 32 عاماً درست البث الإذاعي في معهد كولومبيا البريطانية للتكنولوجيا، ودرست الفلسفة والعلوم السياسية في جامعة كولومبيا البريطانية، كما عملت عارضة الأزياء لمجلات “فاشن ويك”، و”كوزموبوليتان”، ومجلة المرأة الآسيوية؛ بالإضافة إلى عملها في مجال الغناء.
نتيجة بحث الصور عن مغنية البوب المسلمة مزدة جمال زاده
الممثلة إيرانية “ترانة علي دوستي”، التي شاركت في العديد من الأعمال الفنية منها “أنا ترانة عمري 15 عاماً”، عام 2001، “المدينة الجميلة”(2003)؛ “القلب النووي”(2014) و”الاستراحة التامة”(2014) و”البائع”(2015).
نتيجة بحث الصور عن الممثلة إيرانية "ترانة علي دوستي
 ناعومي كامبل؛ وهي عارضة أزياء بريطانية من أصل أفريقي، بدأت عملها في الثمانينات وسرعان ما ظهرت في عروض أزياء ميلان وباريس وعلى أغلفة مجلات الأزياء الدولية.
نتيجة بحث الصور عن ناعومي كامبل
روندا روزي عمرها 32 عاماً؛ أمريكية الجنسية؛ تعمل في العديد من المهن منها التمثيل؛ والكتابة والمصارعة الحرة المحترفة؛ تجيد فنون القتال مثل الجدود والملاكمة؛ تُشارك رواندا في بطولة دبليو دبليو إي لمصارعة المحترفين.
نتيجة بحث الصور عن روندا روزي
آيشواريا راي ممثلة وعارضة أزياء هندية؛ شهيرة وتعتبر من نجمات الصف الأول في بوليوود سبق وأن عرض عليها أن تمثل أمام الأمريكي براد بيت إلا أنها رفضت؛ تزوجت من أبهيشيك باتشان نجل العالمي أميتاب بتشان؛  فازت بلقب ملكة جمال العالم في عام 1994.
نتيجة بحث الصور عن آيشواريا راي
كيت ابتون أمريكية الجنسية ابنة شيلي (ني ديفيس) بطلة بطولة تكساس للتنس سابقاً؛ عمها هو الممثل الأمريكي فريد ابتون عارضة أزياء وممثلة أميركية، متخصصة في عرض ملابس السباحة.
نتيجة بحث الصور عن كيت ابتون
جيجي حديد أمريكية الجنسية من أصول فلسطينية؛ عمرها 24 عاماً، تعتبر من أشهر عارضات الأزياء في العالم؛ تجيد ركوب الخيل والكرة الطائرة.
نتيجة بحث الصور عن جيجي حديد
ديبيكا بادوكون؛ من أشهر عارضات الأزياء الهنديات التي دخلت إلى عالم النجومية الساطعة في بوليوود حيث شاركت أكبر النجوم الهنود البطولة ومنهم شاروخان؛ وهي ثاني ممثلة هندية تدخل قائمة فوربس بعد دخول بريانكا تشوبرا مرتين على التوالي.
نتيجة بحث الصور عن ديبيكا بادوكون
إيما واتسون، ممثلة وعارضة أزياء بريطانية؛ نالت شهرتها من خلال  تجسيدها لشخصية هيرمايني غرينجر في سلسلة هاري بوتر.
وتعتبر واحدة من أكثر نجوم هوليوود شهرةً وثروة بقيمة تجاوزت 10 ملايين دولار؛ وإلى جانب التمثيل فقد كانت عارضة أزياء، كما نشرت حملات توعية تتعلق بالعديد من القضايا الإنسانية.
نتيجة بحث الصور عن إيما واتسون
بريانكا شوبرا التي فازت في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000، وسرعان ما أصبحت واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجراً، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند؛ نالت شهرتها العالمية بعد مشاركتها في سلسلة أفلام كريشنا للبطل هيرتك روشان.
نتيجة بحث الصور عن بريانكا شوبرا

 

كل ما هو مميز تجدوه على

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.