تعالوا معنا نعرفكم على الفنان #محمد_ مصطفى_ الضّو Mohammed Al Daou ..وهو مقيّم فني و محكم فوتوغرافي و محرر و وناقد.. وُلد محمد الضّو ..في سورية عام 1974، ويُقيم في دبي ..وهو ضيف مهرجان بيروت للصورة Beirut Image Festival – مشاركة: Ramzi Haidar

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏لحية‏، و‏نص‏‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏لحية‏، و‏نص‏‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏

Beirut Image Festival – مهرجان بيروت للصورة

Born in Syria in 1974, Based in the Dubai, United Arab Emirates (UAE), Mohammed AlDaou is a Curator, Photography Judge, Editor and Critic.
Al Daou has worked in photography since joining ZIFF DAVIS, starting in PC Magazine, Dubai, UAE before joining Hamdan bin Mohammed Bin Rashid Al Maktoum International Photography Award (HIPA) in Dubai in 2011.
Mohammad AlDaou is a consultant on multiple projects, he is a member of the Dubai Photo Committee, he helped creating the first contemporary photography exhibition in Middle East and established the Photography Community in UAE and GCC.

محمد مصطفى الضو (مقيّم فني، محكم فوتوغرافي، محرر، وناقد)
وُلد الضو في الجمهورية العربية السورية في العام 1974، ويُقيم منذ العام 1997 في دبي في الإمارات العربية المتحدة. ويُعرف الضو بعمله الريادي في تأسيس الفوتوغرافيا كفن من خلال جهوده المكثفة التي يبذلها كمقيّم فني ومحاضر ومحرر ومُستشار في هذا الميدان.
ويعمل الضو في قطاع الفوتوغرافيا منذ انضمامه إلى فريق زيف ديفيس للنشر حين عمل في مجلة بي سي ماجازين العربية قبل أن ينضم كعضو مُؤسس إلى جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي (هيبا) في العام 2011.
ويتابع الضو عمله على إقامة المعارض والجهات العامة المهتمة بجمع الأعمال الفنية على المُستوى المحلي والعالمي، ويعمل مُستشاراً في العديد من المشروعات فقد كان جزءً من فريق عمل معرض دبي فوتو الذي كان المعرض الأول للفوتوغرافيا المعاصرة الذي ينعقد في منطقة الشرق الأوسط، وساهم في تأسيس مجتمع الفوتوغرافيا وتقويته في دولة الإمارات العربية المتحدة
ودول مجلس التعاون الخليجي.

اتحاد المصورين العرب

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة