افتُتح معرض “على هذه الأرض – صور من فلسطين”..ضمن مهرجان بيروت للصورة – مساء يوم الإثنين 23 أيلول/ سبتمبر 2019م.. في قاعة نادي رأس بيروت الثقافي في “فندق غولدن تيوليب سرنادا”، الحمراء، بيروت ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
‏‎Ramzi Haidar‎‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
تمت إضافة ‏‏٦‏ صور جديدة‏ بواسطة ‏Beirut Image Festival – مهرجان بيروت للصورة‏ إلى الألبوم: ‏‎“On this Earth” Photographs from Palestine Opening‎‏ — في ‏‎Golden Tulip Serenada Hamra‎‏.

افتُتح مهرجان بيروت للصورة مساء اليوم الإثنين 23 أيلول/ سبتمبر 2019، معرض “على هذه الأرض – صور من فلسطين” في قاعة نادي رأس بيروت الثقافي في “فندق غولدن تيوليب سرنادا”، الحمراء، بيروت، وهو الخامس عشر في روزنامة المهرجان. ضم المعرض صوراً من قطاع غزة خصوصاً وفلسطين عموماً، لعدد من المصورين الفلسطينيين، مقسمة إلى أربع مجموعات حملت العناوين التالية: لا تزال غزة صامدة، غزة مدينة الأطراف المبتورة، ترجعوا بالسلامة، وعلى هذه الأرض.

يعبر المعرض عن إرادة التحدي التي يتحلى بها الفلسطيني، في مواجهة الإحتلال ويجسد الانتصار عليه بأسلوب آخر، بعيداً عن الحرب ومشاهد الدماء حيث كشف المصورون عن الجوانب الإنسانية والحياتية التي قد يتعرض لها أي مواطن في العالم. والفلسطيني مواطن من هذا العالم، يستحق الحياة.

يستمر المعرض حتى 5 تشرين الأول/ أكتوبر.

Beirut Image Festival inaugurated today “On this Earth” Photographs from Palestine, a collective exhibition in the “Ras Beirut Cultural club” at the Golden Tulip Hotel, Hamra.

The exhibition includes photos from Palestine documenting the Palestinians’ daily challenges under the occupation.

The photographs reflect a human perspective away from the war.

The exhibition continues until October 5, 2019.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة