الجديد
الرئيسية / الكل / التصوير والحياة / تحت شعار ” التصوير الليلي فن ليس له حدود “..- الإعلان عن مسابقة بالمهرجان المتوسطي الدولي للتصوير الفوتوغرافي بمدينة شفشاون ..أيام 1 و 2 و 3 ماي 2015م.. 0 Ilyass Mahraz..
تحت شعار ” التصوير الليلي فن ليس له حدود “..- الإعلان عن مسابقة بالمهرجان المتوسطي الدولي للتصوير الفوتوغرافي بمدينة شفشاون  ..أيام 1 و 2 و 3 ماي 2015م.. 0 Ilyass Mahraz..

تحت شعار ” التصوير الليلي فن ليس له حدود “..- الإعلان عن مسابقة بالمهرجان المتوسطي الدولي للتصوير الفوتوغرافي بمدينة شفشاون ..أيام 1 و 2 و 3 ماي 2015م.. 0 Ilyass Mahraz..

 

Ilyass Mahraz إعلان المسابقة المهرجان المتوسطي الدولي للتصوير الفوتوغرافي بمدينة شفشاون أيام 1 و 2 و 3 ماي 2015 يسر المهرجان المتوسطي الدولي للتصوير الفوتوغرافي بمدينة شفشاون في نسخته الأولى، المنظم من طرف جمعية طيف للصورة أن تعلن عن إقامة مسابقة في التصوير الفوتوغرافي في موضوع التصوير الليلي تحت شعار ” التصوير الليلي فن ليس له حدود “. شروط المسابقة : 1. يستقبل المعرض جميع المحاور والموضوعات تخص التصوير الليلي 2. يمكن إرسال الصور عبر البريد الالكتروني على أن لا تقل عن 8 ميكا بكسل لأغراض الطبع والتكبير . 3. لا تقبل الصور التي خضعت للمونتاج. 4. يحق للمصور إرسال صورة واحدة للمشاركة في المسابقة . 5. تقوم لجنّة تحكيم من المتخصصين والمحترفين، باختيار أفضل الصور المقدمة للمعرض وان أحكام اللجنة لا تقبل الرد أو الطعن . 6. يسمح المشارك للجنة المنظمة للمهرجان في إستعمال صورهم في أغراض المسابقة بعد وقبل المسابقة للتعريف بفعاليات المهرجان . 7. الجمعية لا تتكلف بمصاريف المبيت والتغذية وهي غير مسؤولة عن أي مصاريف أخرى. 8. يخصص للفائزين الثلاثة الأوائل جوائز قيمة . 9. المشاركة في هذه المسابقة تعتبر ضمنيا الموافقة على هذا القانون . 10. تعبئة استمارة التسجيل على الرابط التالي : ترفق مع الأعمال مختصر السيرة الذاتية مع صورة شخصية للمشارك (ة) ونسخة من بطاقة الهوية أو جواز السفر، إلى البريد الالكتروني التالي : festivalmediterranee@gmail.com أخر أجل قبول المشاركات : 05 / 12 / 2014 : تاريخ بدء قبول استلام الصور الفوتوغرافية . 01 / 03 / 2015 : أخر أجل لقبول الصور الفوتوغرافية . 15 / 03 / 2015 : الإعلان عن أسماء المتشاركين في المهرجان . المصدر : إدارة المهرجان بمدينة شفشاون ( المغرب )

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.