خالد الأحمد

أصبحنا نعيش تحت وهم الإنشغال الرقمي
وهذا بدوره يقلل من الإنتاجية الحقيقية في العالم الواقعي.

تعرف على الكتاب

SHU SMO

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

Shusmo شسمو

Shusmo شسمو

by

Khaled ElAhmad (Goodreads Author)
it was amazing 5.00  ·   Rating details ·  11 ratings  ·  10 reviews
The story of Khaled ElAhmad into the digital transformation.
Personal branding through social media to create a brand that can help him navigate through life. Stories from Kuwait, Algeria, USA & Jordan.
How is each social platform different that the other. At the end highlighting the seriousness of Big data and the economy of attention and emotions on social media.
Get your hand on a copy: https://jamalon.com/en/catalog/produc…
 (less)

GET A COPY

إطلاق “كتاب شسمو” لـ خالد الأحمد في مؤسسة عبد المُحسن القطّان

إطلاق "كتاب شسمو" لـ خالد الأحمد في مؤسسة عبد المُحسن القطّان
تاريخ النشر : 2019-10-09
تدعوكم مؤسسة عبد المُحسن القطّان لحضور إطلاق كتاب “شسمو” للمستشار ومدرب الإعلام الاجتماعي خالد الأحمد، يوم السبت 12 تشرين الأول، في مبنى المؤسسة في الطيرة، رام الله عند الساعة السادسة مساءً.

“شسمو” عنوان يأخذنا جميعاً لنقطة الانطلاق، لو ذكرت لكم أنني “خالد سميث”، أو”خالد عمر”، أو “خالد ما”، أو “خالد ترامب”، أو “خالد الأحمد”، ستكوّنون عني انطباعاً قبل أن تروني، وهذا يقلل من فرصي لديكم.
ولكني أضع بين يديكم كتابي هذا الذي تتشكل فيه ملامحي الرقمية منذ أول فصل وحتى آخر فصل، وبعد أن تنتهوا من مطالعته، لكم أن تطلقوا عليه الاسم الذي ترونه مناسباً، لتتوقفوا عن التساؤل، “شسمو؟”
خالد الأحمد مستشار ومدرب إعلام اجتماعي. خبرة عشر سنوات في مجال استراتيجيات منصات التواصل الاجتماعي بين رئاسة الوزراء في الأردن وشركة زين الأردن.
قام بتقديم ورشات تدريب ومشاريع استشارية للعديد من العلامات التجارية والريادية.

55
“سرعة انتشار التغريدة أسرع من سرعة الزلزال ب 20 ثانية”
79
“تعرفنا على بعض الأشخاص، وعرفنا عنهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أكثر مما تعرفه عنهم أسرهم التي تعيش معهم”
101
” لقد تم القضاء على الخصوصية في عالمنا ببندقية التواصل الاجتماعي”
123-1

مقدمة عن الكتاب

“شسمو”

عنوان يأخذنا جميعاً لنقطة الانطلاق

لو ذكرت لكم أنني “خالد سميث”، أو “خالد عمر”، أو “خالد ما”، أو “خالد ترامب”، أو ” خالدد الأحمد”، ستكونون عني انطباعاً قبل تروني، وهذا يقلل من فرصي لديكم.

ولكني أضع بين يديكم كتابي هذا الذي تتشكل فيه ملامحي الرقمية منذ أول فصل وحتى آخر فصل، وبعد أن تنتهوا من مطالعته، لكم أن تطلقوا عليه الاسم الذي ترونه مناسباً،

لتتوقفوا عن التساؤل، “شسمو”

إطلاق كتاب شسمو – خالد الأحمد

تدعوكم مؤسسة عبد المُحسن القطّان لحضور إطلاق كتاب “شسمو” للمستشار ومدرب الإعلام الاجتماعي خالد الأحمد يوم السبت

استضافة خالد الأحمد ونقاش كتابه شسمو، في شومان

خالد الأحمد من أهم المؤثرين الأردنيين على شبكات التواصل الاجتماعي… يقدم لنا نبذات عن التحديات التي واجهته في حياته الشخصية والعلمية والعملية خلال رحلته من العالم الواقعي إلى العالم الافتراضي!

Readers Bookshop

“شسمو” عنوان يأخذنا جميعاً لنقطة الانطلاق! بعد الانتهاء من مطالعته، لكم أن تطلقوا عليه الاسم الذي ترونه مناسباً. كتاب يتحدث عن بناء الهوية الرقمية لتساندك في […]

home_book_book_big

مراجعات الكتاب

“كتاب ممتع ومفيد.. للمختصين وللقرّاء عموما.. بدأت بالصفحة الأولى ولم أنتبه لمرور الوقت إلا عندما قاربت على النهاية.. ربط السيرة الذاتية الغنية للكاتب مع موضوع الكتاب الرئيسي كان ممتعا ومذهلا، وأعطى الكتاب لمسة شخصية.. وكأنك فعلا تجلس مع الكاتب وتستمع له”

ديك الجن

كعادته، يشاركنا خالد الأحمد بصدق و كرم رحلته و خبرته في العالم الرقمي و يأخذ بيدنا لتأمل هذا العالم وأنفسنا من خلاله. خليط بين السرد و الدليل باللغة العربية يأتي “شسمو” بالوقت المناسب تماما.

ديما جويحان محامية و هاوية تحرير


تمت قراءة الكتاب خلال ٣ ساعات.. من أجمل الكتب إللي قرأتها وطريقة السرد رائعة وجذابة وتشد القاريء لإكمال الكتاب دون ملل

Enas Radwan

كتاب شسمو أصنفه ككتاب تنمية بشرية، نادراً ما نواجه هذا النوع من الكتب في المحتوى العربي حيث نجد الكاتب يأخذنا في رحلة مشوقة تتناول سيرته الذاتية بمختلف مراحلها وتطوراتها من البداية وحتى تصل بنا إلى شخصية الكاتب اليوم بنجاحاتها ووقعها.

Alaa AlSallal

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.