الجديد
الرئيسية / بدون تصنيف / يوم إستضاف مهرجان فجر السينمائي الدولي في دورته القادمة، المصور ومدير الإضاة البريطاني والمخرج العالمي # لاري_ سميث..- مشاركة:كتبه دعاء أبو الضياء
يوم إستضاف مهرجان فجر السينمائي الدولي في دورته القادمة، المصور ومدير الإضاة البريطاني والمخرج العالمي # لاري_ سميث..- مشاركة:كتبه دعاء أبو الضياء

يوم إستضاف مهرجان فجر السينمائي الدولي في دورته القادمة، المصور ومدير الإضاة البريطاني والمخرج العالمي # لاري_ سميث..- مشاركة:كتبه دعاء أبو الضياء

  • كتبه دعاء أبو الضياء 
  • “فجر السينمائي” يستضيف المصور العالمي “لاري سميث”

    •  – 1 ابريل 2018

يستضيف مهرجان فجر السينمائي الدولي في دورته القادمة، المصور ومدير الإضاة البريطاني لاري سميث، حيث يُلقي محاضرات تعليمية في ورشات الإضاءة والتصوير لمهرجان فجر السينمائي الدولي في دورته 36.

وطبقًا لما ذكره المكتب الإعلامي للمهرجان، فأن المصور ومدير الإضاءة “لاري سميت Larry Smith”، الذي كان يعمل مع المخرج العالمي ستانلي كوبريك، أحد أكبر المخرجين في تاريخ السينما سيكون أحد الضيوف القادمين إلى إيران لإلقاء محاضرات في إحدى ورش المهرجان.

المصور البريطاني لاري سميث، المولود في لندن لديه تاريخ حافل بالعمل مع كبار المخرجين السينمائيين، من قبيل المخرج “كوبريك” ونيكولاس ويندينج ريفين.

ويشار إلى أن “سميث” أحد أعضاء هيئة المصورين في بريطانيا (BSC)، إضافة لمسيرته في المشاركة بصناعة الأفلام في قسم الكاميرا التجهيزات الكهربائية كفيلم “Barry Lyndon“.

وتنطلق فعاليات مهرجان فجر العالمي السينمائي السادس والثلاثين في ١٩ أبريل وتستمر حتى ٢٧ أبريل 2018، ويترأس المهرجان المخرج الإيراني المعروف السید رضا ميركريمي، في برديس “جارسو” في طهران العاصمة.